عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بين السطور الحلقة 14.. التشهير بسلمى ابو ضيف على السوشيال ميديا

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور الحلقة 14

عرضت اليوم الحلقة الـ 14 من مسلسل بين السطور، ومازال يتم التحقيق مع سلمى أبو ضيف بسبب مقتل جيمي أندرسون "محمد علاء جاميكا"، وتحكي للمحقق علي الطيب آخر مقابلة بينها وبين جيمي وهي تبلغه أنه يبعد عنها وكذلك زوجته هدى " ناردين فرج" وتحكي سلمى أبو ضيف للمحقق علي الطيب أنها قابلت هدى "ناردين فرج" زوجة جيمي أندرسون أنه على علاقة بـ هند سالم "صبا مبارك" وأنه حاول يتحرش بها، ولكنها وقفته عند حده.

مسلسل بين السطور الحلقة 14

وترصد أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 14، والذي رصدها موقع تحيا مصر سلمى أبو ضيف بكر "عمرو جمال" بسبب أنه يشهد في النيابة معها ويقول الكلام الذي بلغه المحامي له، ويتشهر بـ سلمى أبو ضيف على السوشيال ميديا بسبب التشابه أنها السبب في مقتل جيمي أندرسون "محمد علاء جاميكا".

سلمى أبو ضيف في مسلسل بين السطور 

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك 

 مسلسل بين السطور يعرض يوميًا من الأحد لـ الخميس الساعة 5 مساء على قناة MBC، وعلى قناة ON الساعة 8 مساء، والعمل من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج. وتشارك سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وتعد أول بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

مسلسل بين السطور الحلقة 14

سلمى أبو ضيف في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة سلمى أبو ضيف حالة من النشاط الفني فبجانب عرض مسلسل بين السطور، فيعرض لها أيضا فيلم أنف وثلاث عيون والذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

كما تستعد سلمى أبو ضيف أيضا لأول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد الالكترونية وشاشة قناة mbc مصر، وهو من بطولة النجوم أسماء جلال، وليلى أحمد زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وهند عبد الحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي