عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل جولة أخيرة.. وإقامة حفل محمد حماقي في موسم الرياض

محمد حماقي - أحمد
محمد حماقي - أحمد السقا

شهدت اخبار الفن اليوم الخميس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس والتي منها طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل جولة أخيرة.

اخبار الفن اليوم الخميس 15 فبراير

ترصد اخبار الفن اليوم الخميس طرح الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل جولة أخيرة عبر منصة أمازون برايم الإلكترونية، والتي من المفترض أن تعرض مصير شجيع في البطولة مع تحدي إصابته بمرض الزهايمر.

مسلسل جولة أخيرة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جولة أخيرة تم عرض 3 حلقات منه عبر منصة أمازون برايم، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي عن دكتور يحيى الذي يقرر العودة للعب رياضة الـ MMA رغم تخطيه سن الأربعين، وإصابته بمرض الزهايمر، فيخوض تجربة صعبة مليئة بالعقبات في رحلة وصوله.

حفل محمد حماقي في موسم الرياض

وفي نفس السياق، ضمت اخبار الفن اليوم الخميس إقامة حفل غنائي للمطرب محمد حماقي ضمن فعاليات موسم الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يمتع محمد حماقي الجمهور الحاضر بباقة من أنجح أعماله الغنائية.

محمد حماقي

محمد شاكر خضير في ضيافة برنامج أسرار النجوم

وتشهد اخبار الفن اليوم الخميس حلول المخرج محمد شاكر خضير ضيفا على برنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة 8 مساء، ومن المفترض أن يتحدث محمد شاكر خضير أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

مي كساب تطرح أغنية بيقولوا قوية

كما تضم اخبار الفن اليوم الخميس استعداد الفنانة مي كساب لطرح أغنية ديدة لها بعنوان بيقولوا قوية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وسبق وأن روجت مي كساب لاغنيتها الجديدة بيقولو قوية من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: أغنيتي الجديده بيقولو قوية يوم الخميس الجاي بإذن الله علي قناه اليوتيوب وجميع المنصات الإلكترونيه.

تابع موقع تحيا مصر علي