عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر وربيعة يتحدثان اليوم في مؤتمر صحفي عن مباراة شباب بلوزداد

تحيا مصر

يحضران مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة قائد الفريق، ‏ اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شباب بلوزداد الذي يعقد في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة بإحدى قاعات استاد ٥ جويلية الذي يستضيف مباراة الأهلي وشباب بلوزداد مساء غداً. 

تحيا مصر، ويتحدث المدير الفني للأهلي وقائد الفريق لوسائل الإعلام عن رؤيتهما لمباراة بلوزداد التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

كولر

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم برنامج الفريق اليوم الخميس بالجزائر، والذي يبدأ في الحادية عشرة صباحًا بتناول اللاعبين وجبة الإفطار، وحدد الجهاز الفني الثالثة عصرًا لوجبة الغداء، ثم يتحرك الفريق في السادسة والربع إلى ملعب ٥ جويلية، لخوض المران الذي يقام في السابعة مساءً، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في التاسعة والنصف عقب العودة من المران.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام شباب بلوزداد 

ويواجه الأهلي، شيح الغيابات في هذه المباراة، لذا سيحاول كولر المدير الفني للفريق، إيجاد التشكيل الأنسب لهذا اللقاء.

لذا من المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، مواجهة بلوزداد، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- محمد هاني- ياسر إبراهيم- على معلول.

فى خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور-  وعمرو السولية -حسين الشحات -طاهر محمد طاهر. 

فى خط الهجوم : انتونى موديست.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الأهلي، لجهود كل من محمد الشناوي، بعد إصابته بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

تابع موقع تحيا مصر علي