عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان لـ إبراهيم عبد الجواد: ابعد شوية عن أخبار الزمالك أنت مفلس إعلامياً

أحمد سليمان
أحمد سليمان

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة قاسية للإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وذلك بعد حديثة عن ناصر ماهر الوافد الجديد داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويستعرض تحيا مصر، رسالة أحمد سليمان عضو مجلس نادي الزمالك الموجه للإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" إبراهيم عبد الجواد اللى مركز قوى مع نادى الزمالك، وإخباره لو مش عجبك قناة اون اسبورت تعالى نشغلك فى قناه الزمالك".

وأختتم قائلاً:" الدورى المصرى فيه ١٦ نادى ركز شوية مع اخبارهم، وابعد شوية عن الزمالك، وعندك اتحادات رياضة كتيرة، ولا أنت مفلس إعلامياً".

أحمد سليمان

وكان فتح الإعلامي إبراهيم عبدالجواد النار على ناصر ماهر، لاعب القدم نادي الزمالك، وذلك بعد حواره في برنامج اللعيب، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

وقال إبراهيم عبدالجواد:" عندما سمعت  حديث ناصر ماهر، استوقفتني أكثر من نقطة، و أولها أن الأهلي لا يوجد به أساطير ونادي الزمالك هو الفريق الوحيد اللي فيه أساطير، وذكر شيكابالا وعبدالله السعيد، طيب محمد الشناوي اللي حارس مصر الأول منذ 6 سنوات وأكل الأخضر واليابس مع النادي الأهلي، إيه ظروفه؟ و أحمد فتحي اللي مقفل اللعبة ".

No description available.
أحمد سليمان

صفقات الزمالك الزمالك الجديد

وتعاقد فريق الزمالك مع عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف ، وإلى زياد كمال من إنبى.

ويعود فريق الزمالك للمشاركة في منافسات بطولة الدوري العام والكونفيدرالية بمعنويات عالية، وذلك بعد حل جميع الازمات التي كان يعاني منها خلال المواسم الماضية، حيث ضم الفريق عبدالله السعيد من نادي بيرامديز لمدة موسم ونصف بالإضافة إلي ناصر ماهر من نادي فيوتشر لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وجاء ذلك التعاقد مع ناصر ماهر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

تابع موقع تحيا مصر علي