عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرة تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعداداً لمباراة الإسماعيلي بالدوري

الزمالك
الزمالك

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خوض فقرة تدريبات بدنية فى مران، اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

تحيا مصر، وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

تحيا مصر
ندريبات الزمالك

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فريق الزمالك
الزمالك

ترتيب الزمالك والإسماعيلي فى الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، وشارك في 8 لقاءات، بواقع 3 فوز، وخسارة فى 3 مواجهات، وحضر التعادل في مواجهتين.

تعاقد الزمالك مع ياسر حمد

ويعد التعاقد مع ياسر حمد، ضمن سلسلة تعاقدات كثيرة أجراها النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أن نجح المسئولين في إنهاء أزمة القيد التي كان يعاني منها خلال الأعوام السابقة.

ياسر حمد، مدافع فلسطيني، يحمل الجنسية الإسبانية، حيث وُلد اللاعب في مدينة لايايو الإسبانية.

بداية حمد، الكروية كانت بمسقط رأسه بإسبانيا، حيث تدرج للعب في العديد من الأندية هنالك خلال مراحله العمرية المختلفة، وكانت أبرز محطاته المشاركة مع فريق الشباب بنادي أتليتك بلباو.

سيف جعفر يعود إلى نادي الزمالك مرة أخرى 

ويعد سيف جعفر ابن من ابناء نادي الزمالك، حيث كان اللاعب من ناشئ الفارس الأبيض، نجل فاروق جعفر ملك النص وأسطورة نادي الزمالك الذي صال وجال في وسط ملعب الفارس الأبيض خلال فترة التألق برفقة حسن شحاتة. 

ورحل سيف فاروق جعفر إلى نادي بيراميدز خلال فترة التخبطات الإدارية التي كانت موجودة في نادي الزمالك في عهد المجلس السابق، ليعود مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات ونصف.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد وسيف جعفر 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك اتفق مع إدارة نادي بيراميدز على ضم عبد الله السعيد مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى الحصول على خدمات سيف جعفر مقابل 6 ملايين جنيه.

واتفق نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع إدارة نادي بيراميدز على تقسيط 18 مليون جنيه الباقيين من صفقتي انتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الفارس الأبيض، على ثلاثة أشهر المقبلة فبراير ومارس وأبريل.

تابع موقع تحيا مصر علي