عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: أتمنى دعم الجميع لحسام حسن في الفترة المقبلة لتحقيق طموحات الشعب المصري

جمال علام
جمال علام

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه سعيد بتواجد حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وأن الاتحاد سيوفر كل سبل الدعم من أجل نجاح الجهاز الفني الجديد وتحقيق طموحات الشعب المصري، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف جمال علام في تصريحات من المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر، نريد من حسام حسن الوصول لكأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب والتواجد في كأس العالم 2026.

وواصل جمال علام تصريحاته، أتمنى أن يعمل الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن بكل أريحيه وسيتم توفير كل الطلبات المطلوبة من أجل النجاح في الفترة المقبلة من أجل تحقيق طموحات الشعب المصري.

لا يتوفر وصف.
جمال علام

تصريحات جمال علام في مؤتمر حسام حسن

وأكمل جمال علام في تصريحاته، حسام حسن مستمر مع منتخب مصر وليس من المقبول أن يتم الحديث عن رحيله بداية من الوقت الحالي وهو لم يبدأ مشواره معه منتخب مصر ونتمنى الدعم من الجماهير والإعلام في الفترة المقبلة.

وواصل جمال علام تصريحاته، شعب مصر تأثر بخروج المنتخب من بطولة كأس أمم أفريقيا ونريد التعويض في الفترة المقبلة وتعويض ما حدث في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

واختتم جمال علام تصريحاته، متأكد من نجاح حسام حسن مع منتخب مصر وأشكر وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر لأن حسام حسن كان مدرب الفريق ورحل عنهم ونؤكد احترام الاتحاد المصري لكرة القدم لهم.

لا يتوفر وصف.
جمال علام

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر من المؤتمر الصحفي

وأكد حسام حسن مدرب منتخب مصر بأنه سعيد بتولى تدريب منتخب مصر في الفترة الحالية ويأمل من الجميع الدعم خلال الفترة المقبلة من أجل النجاح وتحقيق طموحات الشعب المصري والأهم في الفترة المقبلة هو دعم الجماهير والإعلام وأن تعود الجماهير للمدرجات من جديد.

واختتم حسام حسن تصريحاته، لا توجد أي أزمة مع محمد صلاح وهو لاعب مهم ومؤثر وأنا أول من اكتشفت محمد صلاح وطلبت تواجده مع نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي