عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: محمد صلاح هيكون نسخة مختلفة مع حسام حسن

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الوطني، بأنه يتمنى دعم الإعلام في الفترة المقبلة لجهاز منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، أن الفترة المقبلة ستكون هامة للجميع وتحتاج تكاتف الإعلام والجماهير، ويرصد موقع تحيا مصر أهمك تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر.

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر اليوم

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي لتقديم جهاز منتخب مصر الجديد، الجميع يعلم بأننا نعمل من أجل خدمة منتخب مصر ونعشق مصر، وقميص منتخب مصر له أهمية كبيرة ولابد أن يعلم الجميع خلال الفترة المقبلة هذا الأمر.

وزاد إبراهيم حسن، أطالب كل اللاعبين ببذل أقصى مجهود من أجل التواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، والتواجد مع المنتخب مش هيكون رحلة كما كان يحدث من قبل وهناك مهمة كبيرة على الجميع.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم حسن

إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الوطني

وأكمل إبراهيم حسن في تصريحاته، تولي قيادة منتخب مصر مسئولية كبيرة للغاية والجماهير مبسوطة في الشوارع وهذا أهم شيء أن هناك تكاتف حول الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر وهذا الأمر لم يحدث من قبل، وأتمنى أن تعود الجماهير المصرية من جديد لدعم منتخب مصر.

تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن محمد صلاح

وتابع إبراهيم حسن في تصريحاته، لابد أن يكون هناك انتظام في جدول الدوري المصري وعودة الجماهير للمدرجات من جديد لأن هذا الأمر سيعود بالنفع على اللاعبين خاصة عندما نذهب للعب في بطولة أفريقيا ولن نسمح بوجود لاعب يتضرر من التواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته، محمد صلاح لاعب مهم ونموذج مشرف وسيكون لاعب مختلف مع حسام حسن ونسخة آخرى، والجميع شاهد ما قام به حسام حسن مع شيكابالا في فترة تواجده مع نادي الزمالك، وسيحدث نفس الأمر مع محمد صلاح داخل منتخب مصر، ولا توجد أي مشكلة مع أي شخص داخل منتخب مصر.

وسيكون أول ظهور للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر في معسكر الإمارات المقبل في بطولة ودية دولية وستكون أول مباراة أمام منتخب تونس.

وقال حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد بأنه يحلم بالنجاح مع منتخب مصر في الفترة المقبلة ولن يتواجد في تدريب منتخب مصر في حال عدم النجاح ويبحث فقط عن إسعاد الشعب المصري في الفترة المقبلة بكل تأكيد لعودة الروح مرة آخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي