عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني تايلور حكمًا لمباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

توتنهام وولفرهامبتون
توتنهام وولفرهامبتون

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة توتنهام وولفرهامبتون على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

ويُعاونه الثنائي، جراي بيسويك حكم مساعد أول، وأدم نان حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى أندي دافيز حكمًا رابعًا لمباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم كريدج باوسون ويُساعده لي بيتس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة توتنهام وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

غيابات توتنهام وولفرهامبتون عن المباراة 

وسبق وأعلن الإنجليزي جاري أونيل المدير الفني لفريق ولفرهامبتون عن غياب لاعبه المهاجم ماتيوس كونها بسبب الشد العضلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام وولفرهامبتون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة إلى الغياب المتوقع للاعب الكوري الجنوبي هوان هي تشان بعد إصابته بالاجهاد بعد خوض بطولة كأس الأمم الأسيوية الماضية. 

وعلى الجانب الأخر يُعاني فريق توتنهام من العديد من الغيابات أبرزهم الظهير الأيسر ريان سيسينيون بإصابة بشد في عضلة القدم ولاعب الوسط جيوفاني لوسيلسوعن لارتباطه بمفاوضات مع فريق جالاتاسراي التركي مباراة ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين توتنهام وولفرهامبتون 

واجه فريق توتنهام نظيره فريق ولفرهامبتون في 19 مباراة في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق توتنهام الفوز في 9 مباريات، بينما فاز فريق ولفرهامبتون في 7 مباريات وانتهت 3 مباريات بين الفريقيين بالتعادل في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق ولفرهامبتون بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث سجل لفريق ولفرهامبتون الثنائي، بابلو سارابيا وماريو ليمينا على ستاد مولينكس ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب توتنهام وولفرهامبتون في بطولة الدوري

يحتل فريق توتنهام المركز الرابع برصيد 47 نقطة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مثلهم، بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي