عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب كريستال بالاس يتعرض لوعكة صحية والنادي يوقع مع البديل

روي هودسون
روي هودسون

كشفت صحيفة دايلي ميل عن نقل روي هودسون صاحب الـ 76 عامًا إلى المستشفى صباح اليوم الخميس قبل أن يشرف النادي على المران الجماعي لفريق كريستال بالاس بلندن بالعاصمة البريطانية.

وأكدت الصحيفة على غياب روي هودسون عن مباراة كريستال بالاس القادمة أمام فريق ايفرتون على ستاد جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأثنين القادم الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري.

وذكرت الصحيفة اقتراب إدارة نادي كريستال بالاس اللندني مع النمساوي أوليفر جلاسنر لتوقيع عقود تدريب الفريق خلفًا لروي هوديسون وإدارة التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد الجمعة.

طاقم تحكيم مباراة ايفرتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة بول تيرني ويُعاونه الثنائي لي بيتس حكم مساعد أول وسيمون لونج حكم مساعد ثانٍ بالإضافة إلى توني هارينتون حكمًا رابعًا لمباراة كريستال بالاس وايفرتون.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويساعده دان كوك لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ايفرتون وكريستال بالاس في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين ايفرتون وكريستال بالاس 

ولعب فريق كريستال بالاس مع نظيره فريق ايفرتون 29 مباراة، استطاع فريق كريستال بالاس الفوز في 6 مباريات بينما حقق فريق ايفرتون الفوز في 14 مباراة بينما انتهت 9 مباريات بالتعادل بين الفريقيين في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق ايفرتون بثلاثية مقابل هدفيين، حيث سجل الأهداف لايفرتون كلًا من : ميكولينكو وعبدالله دوكريه وإدريسا جانا جاي، بينما سجل لفريق كريستال بالاس الثنائي إيزي وادوارد على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب إيفرتون وكريستال بالاس في بطولة الدوري

يحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 12 مباراة بينما يتواجد فريق ايفرتون داخل مثلث الهبوط في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 11 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع موقع تحيا مصر علي