عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 15 فبراير 2024| حسام حسن يتولى تدريب منتخب مصر والإسماعيلي يعود لنغمة الانتصارات في الدوري ومبابي يرحل عن باريس سان جيرمان

حسام حسن
حسام حسن

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 15 فبراير 2024، وفي الدوري المصري حقق الإسماعيلي الانتصار على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هد واحد، وتم الإعلان اليوم عن تقديم حسام حسن بشكل رسمي كمدرب لمنتخب مصر الأول، وتحدث مارسيل كولر مدرب الأهلي عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري الهامة في دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 15 فبراير 2024.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس تعيين حسام حسن بشكل رسمي لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، وقال حسام حسن بأنه سعيد بالتواجد داخل منتخب مصر وستكون الفترة المقبلة هامة من أجل عودة الروح والبطولات لمنتخب مصر من جديد وأن هذا الأمر سيأتي بدعم الجماهير واتحاد كرة القدم المصري.

وقال حسام حسن بأنه أول من اكتشف محمد صلاح قائد منتخب مصر الحالي عندما كان مدربا لنادي الزمالك وهو فخر لمصر وللعالم.

إبراهيم حسن يتحدث عن دور حسام حسن مع محمد صلاح ورسالة للإعلام

قال إبراهيم حسين مدير منتخب مصر بأن محمد صلاح سيظهر بنسخة مختلفة مع منتخب مصر خلال فترة تواجد حسام حسن، وأنه لا توجد أي أزمات بين الثنائي نهائي والفترة المقبلة ستكون من أجل منتخب مصر فقط.

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن “اخبار الرياضة اليوم الخميس”

جمال علام يدعم حسام حسن

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الجميع يدعم منتخب مصر بقيادة حسام حسن من أجل النجاح في الفترة المقبلة وتحقيق النجاحات الهامة والتأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب وكأس العالم 2026.

الإسماعيلي يفوز في الدوري المصري وبلدية المحلة يفوز على فيوتشر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، فقد فاز فريق الإسماعيلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة هامة بالجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري، وفي مباراة آخرى فاز فريق بلدية المحلة على مودرن فيوشر بهدف مقابل لا شيء، ويستمر الفريق في تقديم النتائج الجيدة هذا الموسم في الدوري.

الإسماعيلي
الإسماعيلي “اخبار الرياضة اليوم الخميس”

كيليان مبابي يقترب من ريال مدريد

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل قائده كيليان مبابي عن الفريق في نهاية الموسم، وكان فاربريزيو رومانو قد أعلن بأن مبابي تحدث مع إدارة باريس سان جيرمان وتم الاتفاق على الرحيل.

ويقترب ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل بشكل مجاني وبراتب أقل من الراتب الحالي الذي يحصل عليه مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

مارسيل كولر يتحدث عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بأن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري هامة وقوية وأن هدف المارد الأحمر هو تحقيق الفوز في المباراة والاقتراب من التأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال كولر بأن الجميع يعلم قوة النادي الأهلي خاصة أنه بطل أفريقيا الحالي، وأن مواجهة الفرق المصري والجزائرية تكون قوية وهامة دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي