عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| عمرو دياب يحيي حفلًا بالمنارة.. الأوبرا تحتفل بعيد الحب بأغاني وردة

عمرو دياب
عمرو دياب

شهدت اخبار الفن اليوم الجمعة 16 فبراير مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة والتي منها إقامة حفل غنائي للهضبة عمرو دياب، واحتفال دار الأوبرا المصرية بعيد الحب.

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في المنارة

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة استعداد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بمركز المنارة، وجدير بالذكر أنه تم فتح باب حجز تذاكر حفل عمرو دياب بالمنارة من خلال الموقع الرسمي لشركة تيكتس مارشية، ووصلت سعر تذكرة حفل عمرو دياب بالمنارة إلى 550 جنيه مصري.

عمرو دياب

وعلى صعيد أخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دولة البحرين وذلك في يوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل المقبل، وذلك على مسرح الدانة، ومن المتوقع أن يقدم الهضبة خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية والمتنوعة بين القديم والجديد والتي تنال شهرة كبيرة بين الجمهور البحراني.

حفل محمد منير ورامي صبري وشارموفرز

ومن ناحية أخرى تضم اخبار الفن اليوم الجمعة إقامة حفل للكينج محمد منير والفنان رامي صبري وفرقة شارموفرز في فاملي بارك بالتجمع الخامس، ويذكر أن مسؤولو الحفل قرروا التبرع بجزء من إيرادات الحفل للأشقاء في فلسطين عن طريق مؤسسة الهلال الأحمر، فيما يدعم هذا الحفل الأسر المنتجة والشباب الموهوبة.

الكينج محمد منير

الأوبرا تحتفل بعيد الحب

وكذلك ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة إقامة حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية احتفالا بعيد الحب، ويتضمن البرنامج أجمل أغانى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويودى الأغانى مطربات الفرقة، منهن إيمان عبد الغنى وسارة زكى ونهاد فتحى وهند النحاس.

حفل عمرو حسن في ساقية الصاوي

كما تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة إقامة حفل غنائي للمطرب عمرو حسن بساقية الصاوي احتفالا بعيد الحب، ومن المقرر أن يبدأ الحفل الأول في تمام الثالثة والنصف مساءً والحفل الثانى في تمام السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي