عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليالي سعودية مصرية.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفل بدار الأوبرا مع الكينج وماجد المهندس

حفل شيرين عبد الوهاب
حفل شيرين عبد الوهاب في دار الأوبرا

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، والذي من المقرر إقامتها بدار الأوبرا المصرية بداية من يوم 18 من شهر فبراير الجاري وذلك تحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية.

تفاصيل حفل ليالي سعودية مصرية للمطربة شيرين عبد الوهاب 

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية، المقرر إقامتها في يوم الاحد 18 من شهر فبراير بدار الأوبرا المصرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر إلى جانب كلا من الكينج محمد منير والمطرب ماجد المهندس ومن المتوقع أن يقدموا باقة من أغانيهم الطربية التي تحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور.

حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في ليالي سعودية مصرية 

شيرين عبد الوهاب في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب رغم الأزمات التي تلاحقها حالة من النشاط الفني حيث طرحت مؤخرا أغنية الدهب، والتي تعد أولى أغنيات ألبومها الجديد المقرر أن تطلقه خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

شيرين عبد الوهاب في حالة انتعاش فني 

وتقول كلمات أغنية دهب أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب:قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

التعاونات السعودية المصرية 

جدير بالذكر، أنه جاء المستشار تركي آل الشيخ إلى مصر وذلك لمناقشة العديد من التعاونات السعودية المصرية والتي كشف عن جزء منها في مؤتمر صحفي أقامه في القاهرة أول أمس، وهي انشاء صندوق بيج تايم لدعم الأعمال الفنية المصرية ماديا، وسيكون الصندوق بهدف ربحي ومن المقرر أن يتم إنتاج أكثر من 20 عمل سينمائي به لكبار النجوم من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأسر ياسين، ومنى زكي وأحمد حلمي، وأحمد السقا، ونانسي عجرم وعدد آخر من نجوم الفن، فضلا عن التعاون مع عدد كبير من المخرجين الكبار الذي ذاع صيتها بأعمالهم الفنية المميزة والمتفردة.

تابع موقع تحيا مصر علي