عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدهب.. شيرين عبد الوهاب تطرح أولى أغنيات ألبومها الجديد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأغنية الدهب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أولى أغنيات ألبومها الجديد التي أتت بعنوان الدهب وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالتعاون مع شركة روتانا، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة في الساعات القليلة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة الدهب 

وتعد أغنية الدهب للمطربة شيرين عبد الوهاب من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تومزا، ورصد موقع تحيا مصر كلمات الأغنية التي أتت على النحو الآتي: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

شيرين عبد الوهاب تعيش حالة من النشاط الفني بعد الطلاق 

وتعيش المطربة شيرين عبد الوهاب حالة من الانتعاش الفني منذ طلاقها وذلك باستعدادها لطرح ألبوم جديد خلال الفترة القليلة المقبلة حيث طرحت اولى أغنياته منذ قليل، فضلا عن عدد الحفلات التي تقوم باحياءها في المملكة العربية السعودية وفي دبي وغيرها من الدول العربية، وكان آخرهم فقرتها الغنائية في حفل Joy awards الذي أقيم في مدينة الرياض تحت قيادة هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل ميدلي من أفضل أعمالها الغنائية المتنوعة والتي حازت على انبهار كبير من الحاضرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية الدهب 

أزمات شيرين عبد الوهاب 

من ناحية أخرى، تمر شيرين عبد الوهاب بأزمات عديدة حيث انتشر عليها شائعة منذ فترة تفيد بدخولها في علاقة حب جديدة مع خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق وتنتظر الانتهاء من شهور العدة للزواج به، حيث نشأ بينهم قصة حب فور طلاقهم جعلته يترك ميرهان حسين قبل أيام من عقد قرانهم، الأمر الذي جعل شيرين عبد الوهاب تخرج وترد في بيان رسمي نشره المحامي الخاص بها معلنة مقاضاة مروجي هذه الشائعات.

من جانبه ردت ميرهان حسين على تلك الأقاويل، مؤكدة خبر فسخ خطوبتها لكنها رفضت الزج باسم اي شخص من زملائها في الوسط الفني في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تحترم الجميع وتفضل أن تتحدث عن الاشياء التي تخصها هي بشكل شخصي ولا تخص باقي النجوم، دون نفي أو إثبات منها على الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي