عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة شباب بلوزداد 

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يغادر فندق الإقامة بالعاصمة الجزائرية عقب المحاضرة الفنية التي تبدأ في السادسة والربع من مساء اليوم متوجها إلى ملعب ٥ جويلية لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلًّا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني

ترتيب مجموعة الأول في دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد

يتواجد الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط ويتساوى معه فريق يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني بنفس الرصيد.

بينما يتواجد ميدياما الغاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الرابع.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

وسط الملعب: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، أنتوني موديست.

الأهلي وشباب بلوزداد

وعاد اللاعب المغربي رضا سليم لقائمة النادي الأهلي من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي لكرة القدم.

ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات الهامة في صفوف الفريق حاليا وفي المقدمة محمد الشناوي قائد الفريق وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا، ويغيب بيرسي تاو عن الفريق من أجل الرحة بعد مشواره الكبير مع منتخب جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا.

ويغيب أليو ديانج عن صفوف النادي الأهلي بداعي الإصابة بجانب أحمد نبيل كوكا والمهاجم الجديد وسام أبو علي، ويلعب النادي الأهلي مع ميدياما الغاني في المباراة التالية في دوري أبطال أفريقيا والمباراة الختامية ستكون أمام يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي