عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران خفيف للأهلي في فندق الإقامة قبل مواجهة شباب بلوزداد اليوم

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يؤدي مرانا خفيفا في فندق الإقامة ظهر اليوم؛ استعدادا لمباراة شباب بلوزداد التي تقام في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الاهلى وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام شباب بلوزداد الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري، على ملعب 5 جويلية بالجزائر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يؤمن صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط.

ترتيب الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا 

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف في الجولة الثالثة.

 

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

وسط الملعب: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، أنتوني موديست.

الأهلي وشباب بلوزداد

وعاد اللاعب المغربي رضا سليم لقائمة النادي الأهلي من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي لكرة القدم.

ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات الهامة في صفوف الفريق حاليا وفي المقدمة محمد الشناوي قائد الفريق وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا، ويغيب بيرسي تاو عن الفريق من أجل الرحة بعد مشواره الكبير مع منتخب جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا.

ويغيب أليو ديانج عن صفوف النادي الأهلي بداعي الإصابة بجانب أحمد نبيل كوكا والمهاجم الجديد وسام أبو علي، ويلعب النادي الأهلي مع ميدياما الغاني في المباراة التالية في دوري أبطال أفريقيا والمباراة الختامية ستكون أمام يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي