عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج عمر عبد العزيز: مفيش خلاف بيني وبين كريم عبد العزيز وزعلت من نشر خبر زواجي

المخرج عمر عبد العزيز
المخرج عمر عبد العزيز

أعرب المخرج عمر عبد العزيز عن انزعاجه من انتشار خبر زواجه على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي والساحة الإخبارية بشكل كبير، مشيرا إلى أنه لا يحب خروج حياته الشخصية إلى المليء لذا تضايق من الإعلامية بوسي شلبي وعاتبها بشدة على إذاعة خبر عقد قرانه.

عمر عبد العزيز: اتضايقت من نشر خبر زواجي 

وقال عمر عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية لبرنامج et بالعربي ورصدها موقع تحيا مصر: أنا إنسان بحب الإنطواء أساسا وفي سني مش هعمل فرح، أنا زعلان أن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير، أنا بحب الخصوصية في حياتي، عاتبت بوسي شلبي عشان نشر الخبر لكن إحنا عارفين بوسي كويس، اللي عزمتهم دول أقرب الناس ليا ميرفت أمين دي أخت عمري ولبلبة وعماد رشاد وهاني لاشين أصدقائي المقربين والمخرج محمد ياسين ابن أختي.

عقد قران عمر عبد العزيز 

عمر عبد العزيز يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين ابن شقيقه كريم عبد العزيز

وتطرق عمر عبد العزيز لحقيقة خلافه مع ابن شقيقه كريم عبد العزيز، قائلا: اتكتب إني أخيرا تصالحت مع كريم ومحمد عبد العزيز بعد قطيعة، إحنا أسرة مترابطة وعمرنا ما حصل بينا حاجة ناس عشان يعملوا مشاهدات يكتبوا كلام محصلش.

وعن سبب عدم تعاونه مع كريم عبد العزيز في عمل فني، أشار عمر عبد العزيز إلى أن كريم عبد العزيز جيل مختلف عن جيله وإذ سنحت لهم الفرصة في موضوع متقارب بينهم من الناحية الفكرية بالطبع سيخوضون التجربة.

المخرج عمر عبد العزيز 

عمر عبد العزيز عن غيابه: استبعدوني انا وجيلي

وتحدث عمرو عبد العزيز خلال نفس اللقاء أيضا عن غيابه عن الساحة في الفترة الأخيرة، قائلا: مش أنا اللي بعدت جيلي كله استبعد كجيل وحتى أساتذتي علي بدرخان ومحمد عبد العزيز وخيري بشارة، هما عايزين مخرجين بيسمعوا الكلام ودا مش هيحصل إحنا اتربينا على أننا حريصون على شغلنا مش هدخل فيلم ولا مسلسل مكتوب نصه ولا أتصور أنهم يجيبوا الممثل قبل المخرج، لو ربنا أدانا عمر نرجع قريب ونشتغل بطريقتنا.

من ناحية أخرى، يعيش كريم عبد العزيز حالة من النشاط الفني حيث ينتظر في الفترة الحالية عرض مسلسله الجديد الحشاشين والذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 ويشارك به إلى جانب الفنانة ميرنا نور الدين والفنان محمود البزاوي والفنان نيقولا معوض ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي