عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يعلن استعادة ليفربول لخدمات محمد صلاح استعدادًا لمواجهة برينتفورد

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عودة محمد صلاح قائلًا : لقد تدرب محمد صلاح بشكل كامل في التدريبات الجماعية وهذا يجعله محل خلاف للاستمرار في غيابه عن المباريات، في المؤتمر الحصفي الخاص بمباراة ليفربول وبرينتفورد على ستاد بريفنتورد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تصريحات يورجن كلوب عن عودة محمد صلاح 


وأضاف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : إبراهيما كوناتية سيعود أيضًا لمباراة برينتفورد بعد انتهاء عقوبته، جوي أيضًا لقد عاد لائقًا للمباريات، كونور عاد لصفوف الفريق بعد قضاء جنازة والده بالإضافة إلى أليسون بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.
وتابع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : لكن لدينا غيابات مؤكدة عن مباراة الغد مثل تياجو الكانتارا وترينت أليكسندر أرنولد، بخلاف أن سوبوسلاي يشعر بالتحسن.
وعن فريق برينتفورد قال يورجن كلوب : مباراة بريفنتورد على ملعبه دائمًا صعبة، الطريقة التي يتبعها فريق برينتفورد تجعلهم فريق خطير، توني يصنع الفارق وموباي يصنع الفارق أيضًا، يمتلك برينتفورد مدربًا جيدًا بالإضافة إلى أجواء ملعبهم يجب أن نكون في كامل تركيزنا لتحقيق الفوز.
وأردف يورجن كلوب : اللعب بثنائي هجومي في طريقة لعب برينتفورد ليست نادرة، هذه ليست المشكلة، المشكلة في الكرات الطولية التي تُرسل لتوني والكرة الثانية التي تلي الكرة العرضية الخاصة بتوني، توني يستخدم جسده بشكل صعب، إذا قمت بقطع الكرة عنه وتوني سقط سيقوم الحكم باحتساب مخالفة عليك.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وبرينتفورد
وأسندت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المباراة للحكم الدولي مايكل أوليفر ويُعاونه الثنائي، ستيوارت بيرت حكم مساعد أول، ودان كوك حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد جراهام سكوت حكمًا رابعًا للمباراة بين فريقي ليفربول وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويقود تقنية الفيديو الحكم الدولي دافيد كوت ويساعده تيم وود لإدارة المباراة ليفربول وبرينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد في الدوري  


يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة حصل عليهم بالفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 مباريات.
بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي