عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. طرح بوسترات مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك

مسلسل لحظة غضب في
مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024

طرحت منصة شاهد الالكترونية البوسترات الفردية الخاصة بأبطال مسلسل لحظة غضب والذي تخوض به الفنانة صبا مبارك سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك ضمن حالة النشاط الفني الذي تعيشها في الفترة الحالية.

طرح بوسترات مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك 

وظهرت البوسترات الرسمية لمسلسل لحظة غضب والتي انتشرت على الصفحة الرسمية لمنصة واتش ات الرقمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  ورصدها موقع تحيا مصر، عدد من أبطال العمل بشكل غامض ومثير للتشوق والحماس وهم الفنانة صبا مبارك بطلة العمل والفنان محمد شاهين والفنان علي القاسم والفنانة ناردين فرج.

مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك في رمضان 2024

ويعد مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك إلى جانب كلا من النجوم محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، ومن المقرر أن تدور قصته في إطار 15 حلقة ولم يتم الكشف عن أحداثه حتى الآن.

مسلسل لحظة غضب رمضان 2024

صبا مبارك في حالة انتعاش فني 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة صبا مبارك حالة من الانتعاش الفني حيث يعرض عليها في الفترة الحالية مسلسل بين السطور والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي والفنان الشهير بجمايكا وسلمى أبو ضيف وناردين فرج وعدد آخر من نجوم الفن، وتدور أحداثه في إطار من الغموض حول جريمة قتل لاعب شهير يتهم به المذيعة هند والتي تجسد شخصيتها "صبا مبارك"حيث كانت على علاقة عاطفية معه في عمر الشباب وأيضا زوجته والتي تجسدها ناردين فرج، فضلا عن المذيعة الشابة ملك والتي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف حيث قابلت الضحية في نفس يوم وفاته، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال بالبحث عن الجاني.

مسلسل لحظة غضب رمضان 2024

صبا مبارك في فيلم أنف وثلاث عيون 

كما يعرض للفنانة صبا مبارك أيضا في السينمات المصرية فيلم أنف وثلاث عيون والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ظافر العابدين، وسلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

 تدور أحداث العمل حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

ومن المتوقع أن تشهد منافسة قوية في السباق الدرامي الرمضاني أيضا هذا العام من خلال مسلسل لحظة غضب الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي مليء بالإثارة والغموض.

تابع موقع تحيا مصر علي