عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. صور من كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل

كواليس تصوير مسلسل
كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024

يواصل صناع مسلسل لانش بوكس تصوير العمل الذي ظن المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشهد على عودة الفنانة غادة عادل والفنانة الشابة جميلة عوض للساحة الرمضانية بعد غياب سنوات.

كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل

ورصد موقع تحيا مصر صور من كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس كشف عنها أبطال العمل في الساعات القليلة الماضية، حيث ظهرت في تلك الصور بطلة الفيلم الفنانة غادة عادل، والفنان أحمد وفيق والذي يجسد دور زوج الفنانة غادة عادل خلال الأحداث فضلا عن مجموعة من النجوم الآخرين من بينهم الفنانة الشابة جميلة عوض.

كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024

وكانت قد ظهرت غادة عادل وجميلة عوض في بوسترات مسلسل  لانش بوكس ملثمين بأقنعة ملونة وفي يديهم مسدس، كأنهم سطو مسلح نسائي من نوع خاص، ولفتت هذه البوسترات أنظار عدد كبير من المشاهدين ومتابعي النجمتين.

تفاصيل مسلسل لانش بوكس 

ويعد مسلسل لانش بوكس والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 من بطولة النجوم غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف عمرو مدحت ومن إخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث مسلسل لانش بوكس في إطار دراما كوميدية حول ثلاث نساء ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن. هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

آخر أعمال غادة عادل 

من ناحية أخرى، كانت قد حققت غادة عادل نجاحات كبيرة من خلال مسلسل حالة خاصة والذي خاضت بطولته أما الفنان الشاب طه دسوقي في أولى بطولاته المطلقة وتم عرض المسلسل على منصة واتش ات الرقمية حيث أنه يعد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، وشارك في البطولة أيضا إلى جانبهم الفنانة هاجر السراج والفنان حسن أبو الروس، أحمد طارق، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني

ودرات أحداث العمل حول نديم الشاب الذي يعاني من التوحد حيث يسعى لأن يكون محامي نجاحا كما كانت تحلم والدته التي توفت وهو في عمر صغير فيحاول الانضمام إلى مكتب غادة عادل والتي تجسد دور أهم محامية في مصر وبعد استطاعته في أن يثبت نفسه لها، يبدأ في استلام عدد من القضايا المختلفة التي ينجح في حلها بسبب شدة ذكاءه العالية، ومن هنا تبدأ الصراعات والأحداث الفنية في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي