عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد يكشف عن خليفته في الملاعب

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

تحدث  إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ووصفه بأنه خليفته في الملاعب.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار":" إمام عاشور هو أفضل لاعبي النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، وهو أفضل لاعب في صفوف المارد الأحمر بشكل عام".

وأضاف:" إمام عاشور لاعب يلعب وسط ضغط ولا يهاب أحد، لديه تمريرات مميزة للغاية، وأفضل لاعب وسط في مصر، يحتاج فقط إلى التكملة الهجومية".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري سلبيًا ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ياسر إبراهيم أفضل مدافع

أكد  إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن ياسر إبراهيم لاعب الأهلي هو أفضل مدافع في مصر خلال الوقت الحالي.

وقال إبراهيم سعيد :" ياسر إبراهيم هو صمام أمان النادي الأهلي وأفضل لاعب في الفريق في هذا الخط ويتفوق على محمد عبد المنعم".

وأضاف:" لدي تعليق على مستوى طاهر محمد طاهر، للأسف سلبي للغاية ومستواه لا يليق بمستوى لاعب في النادي الأهلي ويفسد هجمات النادي الأهلي وبلا أي خطورة".

وأتم إبراهيم سعيد: "هو لاعب فقط يقوم باختيار أفضل الأغاني للفريق وقت الاحتفالات، مع كامل الاحترام، هو لاعب غير مفيد".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع شباب بلوزداد بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 5 جويلية والمؤجل من ‏الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

التعادل رفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط، حافظ بها على صدارته للمجموعة الرابعة، التي تضم معه فرق شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ‏وميدياما الغاني.‏

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة شباب بلوزداد

يتواجد الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة حاليا برصيد 6 نقاط وميدياما الغاني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيراً يانج أفريكانز التنزاني برصيد 4 نقاط.

ولعب الأهلي مباراة اليوم بدون تواجد قائد الفريق محمد الشناوي بداعي الإصابة ولكن قدم مصطفى شوبير أفضل أداء في المباراة وكان أعلى لاعب تقييما خلال المواجهة بـ 8.1 وتصدى لـ 5 كرات خطيرة لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري منهم مرتين من داخل منطقة الجزاء ومرر مصطفى شوبير 19 تمريرة صحيحة من أصل 26.

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويبحث عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي