عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيهما من الإصابة

تحيا مصر

انتظم  ناصر منسي وأحمد حمدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم السبت التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

مشاركة ثنائي الزمالك في التدريبات 

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكلٍ طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية، و كان يعاني ناصر منسي كن كدمة في وجه القدم ، في حين كان يعاني أحمد حمدي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة فنية خلال المران الجماعي للأبيض الذي أقيم اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وركز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، على تنفيذ بعض الجمل الفنية  والخططية خلال المران، ونفذ اللاعبون تدريبات خاصة بالمواقف الهجومية لزيادة الفاعلية على المرمى.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

طبيب الزمالك يعلن نجاح جراحة الونش في ألمانيا بعد إصابته بمران الزمالك 

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن العملية التي أجراها  "الونش" تمت بنجاح، وحالة اللاعب جيدة.

وقال محمد أسامة إن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء الاثنين الموافق 19 من فبراير الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من التقدم في ترتيب الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي