عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلى، في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الاثنين المقبل، 19 فبراير الجارى ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الزمالك
الزمالك

ترتيب الزمالك والإسماعيلي فى الدوري 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ14 فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بينما يقع فريق الإسماعيلي فى المركز الـ14 برصيد 11 نقطة.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

التقي فريق الزمالك والإسماعيلي في 143 مباراة، في جميع البطولات، حقق خلالها الفوز فى 74 مباراة، بينما حقق الدراويش الفوز فى 35 مباراة ، وحضر التعادل 34 مباراة.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الفيوم

ويذكر أن، حقق فريق الزمالك  الفوز على نظيره الفيوم بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الأهلي عصر اً.

الزمالك
الزمالك

تفاصيل أهداف الزمالك أمام الفيوم في المباراة الودية 

سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد مصطفى "زيزو" 3 أهداف "هاتريك" ويوسف إبراهيم "أوباما" هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و محمد عبد الشافي و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد "دونجا" وعبدالله السعيد ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" و يوسف إبراهيم "أوباما".

وفي في الدقيقة 41 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك لوجود لمسة يد من مدافع الفيوم لرأسية يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.

وتولى أحمد مصطفى "زيزو" تسديد ركلة جزاء الجزاء، وسجل الدف الأول للأبيض على يسار حارس الفيوم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم "إيشو" بدلاً من محمد عبد الشافي، و نجح أحمد مصطفى "زيزو" في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 51 بعد مراوغة دفاع الفيوم وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن المرمى.

صفقات الزمالك الزمالك الجديد

وتعاقد فريق الزمالك مع عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف ، وإلى زياد كمال من إنبى.

تابع موقع تحيا مصر علي