عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دافيد كوت حكمًا لمانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

دافيد كوت
دافيد كوت

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي دافيد كوت حكمًا لمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأحد الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري.

ويُعاونه الثنائي، سيمون بينيت حكم مساعد أول، وتيم وود حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى توم برامول حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو جاريد جيليت ويساعده مارك بيري لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد

وتحدث الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن ملعب فريق لوتون قائلًا : يجب أن نتأقلم على الظروف، إذا كن الملعب صغيرًا أو كبيرًا، الجماهير قريبة من الملعب بجانب اللاعبين، في النهاية المباراة ستكون 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا وسيتواجد طاقم التحكيم، نحن لسنا في مركز جيد لكي نقلل من شأن الآخرين، لدي احترام كبير لفريق لوتون ومحيطه، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

وعن غيابات الفريق قال الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد : آرون بيساكا يحتاج للراحة في الأسابيع القادمة بعد اصابته في المران الجماعي بالأمس، وبالنسبة لميسون ماونت ومالاسيا سيآخذون وقتًا أطول من بيساكا للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.

وبالنسبة للاعب لوك شو أكد تين هاج أنه يحتاج للتقييم لتحديد مدى جاهزيته استعدادًا لمباراة الغد أمام لوتون في الدوري الإنجليزي.

ويختتم فريق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي تين هاج المدير الفني تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق لوتون تاون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مانشستر يونايتد ولوتون تاون في بطولة الدوري 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 41 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتيين وخسر في 9 مباريات.

بينما يتواجد فريق لوتون تاون بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة حصل عليهم بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلهم بالإضافة إلى الخسارة في 13 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقيين قد انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف بأقدام فيكتور ليندلوف على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي