عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

19 لاعبًا في قائمة الريال استعدادًا لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فريق رايو فاليكانو ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز غدًا الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.

قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو 

في حراسة المرمى : كيبا – لونين – ديجو بينيرو.

في خط الدفاع : داني كارفخال – ناتشو هيرنانديز – لوكاس فاسكيز – جاكوب – فران جارسيا.

في خط الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – كامافينجا – فيدريكو فالفيردي – تشاوميني – داني سيبايوس – أردا جولر.

في خط الهجوم : خوسيليو – فينيسوس جونيور – رودريجو – براهيم دياز.

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد ورايو فاليكانو 

وفي السياق ذاته وصف الإيطالي ماركو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مباراة الغد أنها لحظة فارقة في المنافسة على لقب الدوري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على ستاد فاليكاس ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

كما رفض أنشيلوتي التحدث عن انتقال كيليان مبابي للفريق قائلًا : تركيزي الآن كمدرب على مباراة الغد أمام رايو فاليكانو وليس على كيليان مبابي، تركيزنا كفريق على الموسم في الوقت الحالي ويجب أن ننهيه بشكل جيد.

وعن أردا جولر قال أنشيلوتي : أردا جولر جاهز الأن للمشاركة في المباريات، يجب عليه أن يقاتل من أجل حسم مركز أساسي مع اللاعبين، نحن نتحلى بالصر معه ليتأقلم جيدًا مع الفريق.

واختتم الإيطالي أنشيلوتي حديثه عن لوكا مودريتش : لوكا هو القائد دائمًا داخل الفريق ومستعد للعب كل يوم من بينهم مباراة الغد أمام رايو فاليكانو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يعتلي فريق ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة حيث حقق الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق رايو فاليكانو المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 10 مباريات في بطولة الدوري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز

تابع موقع تحيا مصر علي