عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: تمت إقالتي وأنا في قائمة مرشحي الأفضل في العام

فيتوريا
فيتوريا

خرج البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر بعد أيام من إقالته من تدريب المنتخب الوطني عبر وسيلة التواصل الاجتماعي "انستجرام" حيث كتب روي فيتوريا : بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم وصلت مسيرتي لتدريب المنتخب المصري إلى النهاية.

أول تعليق من فيتوريا بعد الرحيل عن منتخب مصر 

وأضاف روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر : بعد أيام قليلة من البيان الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم وردود الأفعال، أستطيع القول أنني غادرت المنتخب المصري بعد 19 شهرًا و18 مباراة، مع خسارة مباراة وحيدة ودخولي لقائمة مرشحين أفضل مدرب في العام على مستوى المنتخبات الوطنية.

وتابع فيتوريا : ماذا تعني هذه الأرقام، تعني أننا كنا نقوم بعملنا في بناء منظومة من أجل الحاضر ومستقبل الكرة المصرية، بالرغم أنني واجهت التحديات والصعوبات بعزيمة لا تُصدق.

واستمر فيتوريا : لقد قمت بتوقيع العقد الذي مدته 4 سنوات من أجل بناء فريق قادر على خوض منافسات بطولة كأس العالم 2026، لكن انتهى الأمر ونحن في بداية 2024.

وأردف فيتوريا : وصلت بوقت صعب من أجل تغيير وضع الفريق الذي غاب عن بطولة كأس العالم الأخيرة وفي مركز متأخر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، على الرغم أننا لم نكن راضين عن الإقصاء بركلات الترجيح في البطولة لكنها أنهت مسيرتي مع المنتخب المصري.

ووجه البرتغالي روي فيتوريا الشكر والامتنان لجميع الطواقم الفنية والتقنية التي عمل معها مع المنتخب المصري كما شكر الشعب المصري على الوجه الخاص بسبب الدعم المستمر له طوال فترته مع منتخب مصر.

منتخب مصر يعلن تولي حسام حسن القيادة الفنية للفراعنة 

وسبق وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين جهاز فني وطني بقيادة حسام حسن مديرًا فنيًا وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى بالإضافة إلى إبراهيم حسن مديرًا للكرة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني معسكرًا تدريبيًا في الإمارات، حيث سيخوض المنتخب الوطني دورة دولية مع منتخب كرواتيا ونيوزيلندا وتونس في فترة ما بين يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر حتى يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مارس القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي