عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 17 فبراير 2024| بيرسي تاو يخضع لفحص طبي وأليو ديانج يستعد لإجراء عملية جراحية

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 17 فبراير 2024 ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 17 فبراير 2024.

أليو ديانج يغيب عن الأهلي لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة

يغيب أليو ديانج عن مباراة ميدياما الغاني المقبلة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية في الركبة، ويستلم التدخل الجراحي ومن المؤكد سيغيب أليو ديانج عن النادي الأهلي لمدة شهر على الأقل.

عمرو السولية يدعم الأهلي قبل مباراة ميدياما بديلا لمروان عطية

يستعد عمرو السولية للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراة ميدياما الغاني ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة أمام ميدياما ويغيب مروان عطية عن المباراة بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ويشارك بدلا منه عمرو السولية في المباراة القادمة.

عمرو السولية
عمرو السولية

محمود كهربا يطلب من الأهلي الغياب عن رحلة غانا بسبب زفاف شقيقته 

طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عد التواجد مع بعثة الفريق المشاركة في مباراة ميدياما الغاني المقبلة بسبب زفاف شقيقته.

وحتى الان لم يتم الاستقرار على تواجد كهربا مع بعثة الأهلي أو عدم تواجده والاكتفاء بتواجد أنتوني موديست مع الفريق في المباراة المقبلة، وتحتفل شقيقة محمود كهربا بحفل زفافها بنهاية الأسبوع.

الأهلي يسافر لغانا بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة ميدياما

قامت إدارة النادي الأهلي بإنهاء كافت الأمور الخاصة بسفر بعثة الفريق من القاهرة إلى غانا في الأيام القادمة استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني، وتم حجز جميع تذاكر الطيران والإقامة بجانب حصول اللاعبين على التطعيمات اللازمة ضد الأمراض المنتشرة في غانا.

فحص طبي لبيرسي تاو قبل مواجهة ميدياما الغاني

يخضع بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لفحص طبي خلال الساعات القادمة لمعرفة قدرة اللاعب على التواجد مع بعثة الفريق من عدمها في رحلة غانا لمواجهة ميدياما الغاني.

ويعاني بيرسي تاو من إجهاد شديد وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلادة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

تحيا مصر
بيرسي تاو

الأهلي يسافر إلى غانا مساء الثلاثاء

قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي السفر إلى غانا يوم الثلاثاء المقبل وذلك استعداد لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة حاليا برصيد 6 نقاط ويبحث عن الفوز لضمان التواجد في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي