عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف تفاصيل إصابة أليو ديانج لاعب الأهلي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، كواليس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر، قال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" لاعبي الأهلي حصلوا على راحة يومين عقب العودة من الجزائري، وسيتم بعدها استئناف التدريبات لمواجهة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن يوجد في خبرين خبر جيد والأخر سئ".

ووأصل شوبير قائلاً:" الخبر الجيد أن الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الفريق سيعود للتدريبات غدا بعد شفائه تماما من الإصابة وهيكون جاهز للمباراة المقبلة".

شوبير
شوبير

واردف شوبير قائلاً:" أمام الخبر السئ هو أن المالي اليو ديانج سوف خضع لجراحة فى الغضروف، ومن الممكن أن يخضع لها في دولة النمسا، ومن المقرر أن يغيب فترة كبيره عن الملاعب لفترة".

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وعلى الرغم من تعادل الأهلي، أمام شباب بلوزداد، إلا أن الفريق لازال محافظًا على صدارة المجموعة الرابعة، التي وقع فيها بجوار كل من ( شباب بلوزداد، يانج أفريكانز، ميدياما الغاني).

ويملك الأهلي، 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني، وتعادل في 3 مواجهات، من بينهما مواجهتين أمام فريق شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز التنزاني. 

أليو ديانج
اليو ديانج

ماذا يحتاج الأهلي من مجموعته بدوري أبطال إفريقيا 

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز في مباراته القادمة أمام فريق ميدياما الغاني، حتى يتأهل رسميًا للدور المقبل من البطولة.

ففي حالة فوز الأهلي على ميدياما، سيصل للنقطة التاسعة ويبتعد بفارق  نقطتين عن فريق شباب بلوزداد، وذلك في حالة فوز الأخير على حساب فريق يانج أفريكانز خلال مواجهتهما القادمة.

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بدون أهداف مع شباب بلوزداد بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 5 جويلية والمؤجل من ‏الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

التعادل رفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط، حافظ بها على صدارته للمجموعة الرابعة، التي تضم معه فرق شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ‏وميدياما الغاني.‏

دفع مارسيل كولر، المدير الفني، بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد ‏المنعم ‏وعلي معلول، وفي وسط الملعب إمام عاشور ومروان عطية وأكرم فؤاد، وفي الهجوم الثلاثي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأنتوني ‏موديست.‏

تابع موقع تحيا مصر علي