عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: بقول لمرتضي منصور أرجوك لو بتحب الزمالك سيب النادي مستقر.. وجمال علام راجل كداب

ميدو
ميدو

حرص أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق على توجيه رسالة قاسية لـ مرتضي منصور وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويتسعرض تحيا مصر، تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عبرموقع التدوينات"أكس".

وكتب ميدو عبر موقع"أكس":" رسالتي للمستشار مرتضى منصور أرجوك لو بتحب الزمالك سيب النادي مستقر، وبلاش قواضي ومحاكم كفاية اللي حصل للنادي واحنا كلنا لما صدقنا نتنفس..سيبونا نعيش مناخ صحي للمنافسة..الزملكاوية تعبوا من الصراعات كفاية ارجوك كفاية".

وتابع ميدو قائلاً:" رئيس اتحاد الكورة جمال علام راجل كذاب للاسف عيب أن حد في سنه يكون كذاب وجاهل بالقوانين..بيقول ان علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكورة..لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل".

ووأصل ميدو قائلاً:" الاتحاد الدولي مشترط أن المدير الفني لأي اتحاد يكون معاه شهادة البرو..لو رجاله انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد وانا هروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها..كفاية جهل بقى، وكذب على الناس واعملوا مره واحده حاجه صح في حياتكم".

ميدو

وأختتم ميدو قائلاً:" أحمد دياب من أكتر الناس اللي شغاله في منظومة الكورة  بقلب، ولعب دور كبير أن إعداد الجمهور يزيد لـ ٢٠ الف وبقاله قترة بيحارب على الموضوع ده مصر محتاجة ناس كتير زي دياب علشان نطور".

ميدو

أرقام حسام حسن كمدرب قبل تدريب منتخب مصر 

ويعد حسام حسن، واحد من أهم ما أنجبته الملاعب المصرية في مركز خط الهجوم، حيث صال وجال اللاعب الذي ارتدى قميص القطبين، محققًا خلال مسيرته كلاعب العديد من الألقاب، منها وأهمها حصوله على 3 ألقاب من بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، إضافة  لحصوله على 14 لقب من الدوري المصري، 5 ألقاب من السوبر المصري، ولقبي كأس مصر، وبطولتي دوري أبطال إفريقيا.

لم تكن مسيرة العميد كلاعب هي وحدها الحافلة بالتحديات والمغامرات، لكن رحلته كمدرب أيضًا كانت مثيرة، فصاحب ال 60 عام، يملك سيرة ذاتية قوية كمدرب تولى مهمة تدريب العديد من الأندية، على رأسهم تدريب نادي الزمالك، الإسماعيلي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، بيراميدز، سموحة، منتخب الأردن، المصرية للاتصالات، وآخر تجاربه هو تدريب فريق فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي