عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القابضة للمطارات تضع اللمسات النهائية لاستضافة مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات

القابضة للمطارات
القابضة للمطارات

مع اقتراب بدء فعاليات مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات اقليم افريقيا والمقرر اقامته في القاهرة في الفترة من ٢٤ فبراير وحتي ١ مارس ٢٠٢٤ تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء و الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران ؛ تواصل لجان العمل بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية استعداداتها المكثفة لإستضافة هذا الحدث الهام.

المهندس سعيد محروس: توجيهات بضرورة توفير كافة الامكانيات لظهور حدث يليق بمصر

أصدر المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس الإدارة توجيهات بضرورة توفير كافة الامكانيات لظهور هذا الحدث بالشكل الذي يليق باستضافة مصر لهذا الحدث.

 

الأنشطة الخارجية والتنسيق لاستقبال الوفود

والجدير بالذكر ان اللجنة التنظيمية للمؤتمر في الشركة القابضة تتابع علي مدار الساعة كافة الجوانب التسويقية والمالية والإعلامية والقانونية والتنظيمية والعلمية والانتقالات والاشراف علي الانشطة الخارجية والتنسيق لاستقبال الوفود وغيرها لاخراج الحدث بشكل مميز.

المجلس الدولي للمطارات يطلق الموقع الرسمي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات

أطلق المجلس الدولي للمطارات - إقليم إفريقيا الموقع الرسمي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا والمقرر إقامته في القاهرة في الفترة من 24 فبراير وحتي 1 مارس 2024  تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ووزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي.

كما نشر الموقع الكلمة الترحيبية الخاصة بالمهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية في تقليد يتبعه المجلس الدولي للمطارت عند استضافة الدول لتلك الاجتماعات  وشملت الكلمة الترحيب بضيوف المؤتمر  في القاهرة خاصة وأن تلك الإجتماعات تأتي مع ارتفاع حركة الركاب لمستويات قياسية بالاضافة الي التطور  المتسارع في مجال المطارات التي أصبحت  ظاهرة دولية وليست مجرد استثمارات كثيفة لرأس المال.

تابع موقع تحيا مصر علي