عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي؟

الزمالك
الزمالك

مباراة مرتقبة بين الزمالك والإسماعيلي، تجمع بينهما مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر مشوار الزمالك في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 19 من فبراير الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يحسن من ترتيبه في الدوري.

أما الإسماعيلي، فهو الأخر بحاجة لتحقيق الفوز، حتى يصالح جماهيره بعد خروجه من كأس الرابطة.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

ويحتل الزمالك، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة في 3 مواجهات.

أما نادي الإسماعيلي، فيحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من الفوز في مواجهتين، تعادل في  مواجهتين، و تلقى الخسارة في 6 مباريات.

طبيب الزمالك يعلن نجاح جراحة الونش في ألمانيا بعد إصابته بمران الزمالك 

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن العملية التي أجراها  "الونش" تمت بنجاح، وحالة اللاعب جيدة.

وقال محمد أسامة إن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك في المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال  مران اليوم الجمعة ، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب على مرمى واحد، شهدت تطبيق بعض الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها.
وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلالها لتلافي تكرارها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي