عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود أمنية لكشف لغز مقتل مسئول عسكري يمني كبير في شقته بالجيزة

اللواء حسن بن جلال
اللواء حسن بن جلال العبيدي

تكثف أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور.

لغز مقتل مسئول عسكري كبير في الجيزة

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شخص أجنبي داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي العثور على جثمان شخص أجنبي داخل شقته وتبين أن الجثمان لـ اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

اللواء حسن بن جلال

جهود أمنية لكشف لغز مقتل اللواء حسن بن جلال

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في الجيزة، أن الجريمة وقعت قبل ساعات من العثور على الجثمان وأن أصدقاء اللواء حسن بن جلال اكتشفوا اختفائه وقاموا بالاتصال به إلا أنه لم يرد عليهم، وقاموا بالذهاب إليه في شقته حيث عثروا عليه جثة هامدة وقاموا بإبلاغ الشرطة عن الواقعة.

وعلقت السفارة اليمنية بالقاهرة على مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي حيث جاء في بيان لها «تتابع سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة».

اللواء حسن بن جلال

السفارة اليمنية في القاهرة تعلق على الحادث

وقالت السفارة اليمنية في بيان لها لقد قامت السفارة منذ اللحظة الاولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم، وإن السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الإنجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة، رحم الله اللواء حسن بن جلال العبيدي وألهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان..

تابع موقع تحيا مصر علي