عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في الحكم على المتهم بإنهاء حياة نجلته والشروع بقتل زوجته الشرقية

هند ضحية والدها بـ
هند ضحية والدها بـ الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبد الرحمن بمعاقبة المتهم بقتل نجلته والشروع فى قتل زوجته قرية أم عجرم التابعة لمركز فاقوس ، إثر خلافات بينهما بالإعدام شنقا.

إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة نجلته بـ الشرقية

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحفظة الشرقية،  خلال جلستها الماضية قد أحالت أوراق المتهم بإنهاء حياة نجلته عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض مطواة إلى مفتي الجمهورية من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

إحالة قاتل ابنته بـ الشرقية للمحاكمة

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية رقم ١٩٤٠٨لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم ٢١٢٤ لسنة ٢٠٢٣ كلى شمال الزقازيق، المتهم بإنهاء حياة نجلته إلى محكمة جنايات الزقازيق بعد القبض عليه واعترافه بجريمته كاملة وجاء في أمر الإحالة أن المتهم فى شهر يناير ٢٠٢٣، أن المتهم عبد الهادى. ر. ع.ا، قام بقتل نجلته هند 14 سنة، ومقيمة في كفر شاويش بمركز فاقوس، عدة طعنات في البطن أودت بحياتها والشروع فى قتل زوجته تدعى دعاء ٣٩ سنة.

تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها بـ الشرقية

وكان موقع تحيا مصر، قد علم من عدة مصادر أن المتهم بإنهاء حياة نجلته والشروع في قتل زوجته، حيث أنه كان دائم التعدي عليها بالضرب المبرح وعلى بناته حيث أنه كان يعمل بائع خردة ويجبرها على النزول إلى العمل في نفس المهنة وبالرغم من خروجها وعملها في نفس المهنة وبالرغم من ذلك كان يتعدى عليها بالضرب ويأخذ منها الأموال رغما عنها، وعندما ضجت منه واستحالت الأموال بينهما أخذت بناتها وتركت له المنزل وذهبت للعيش بعيدا عنه دون أن تطلب الطلاق منه ولكنه لم يتركها وشأنها حيث ظل يطلب منها أن تعود إلى المنزل بالرغم وعندما رفضت تربص لها وما إن علم بمكان تواجدها حيث اتصل عليها صديقه وطلب منها أن تأتي من أجل أن تأخذ بعض الملابس التي اشتراها لهم وعندما ذهبت استمعت إلى صوت زوجها يصرخ أمام المنزل ومعه سكين يعدد بقتلها وقتل ابنتها ثم هجم على المنزل وأخرج زوجته بالقوة وما إن حاولت ابنته الدفاع عن والدته وخرجت خلفهم وكان حينها ينهال على زوجته بالطعنات وما إن انتهى حتى قام بتسديد الطعنات لابنته أيضا حتى سقطت على الأرض غارقة في دمائها وتم نقلهما إلى المستشفى ولكن الطفلة كانت قد توفيت فيما أن الأم نجت منها بإرادة الله.

تابع موقع تحيا مصر علي