عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بمنتج مقاطعة.. نادين نسيب نجيم تعتذرها لجمهورها: أنا داعمة لفلسطين

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتعتذر لجمهورها، وذلك بعد أن ظهرت مع منتجة مقاطعة فاتهموها أنها تدعم جيش الاحتلال.

نادين نسيب نجيم ترد على هجوم الجمهور عليها

ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام يرصده تحيا مصر، قالت فيه: أنتوا محقونين وليكم حق تعملوا رد الفعل ده، وأنا مش بيهمني ماكدونالدز، ولا الشركة ومجاش في بالي زي ما أنتم خدتوها إني بدعم إسرائيل.

نادين نسيب نجيم 

وأضافت نادين: أنا آسفة ومتزعلوش ومسامحة أي شخص قالي تعليق بشع، ولكن أنا داعمة للقضية الفلسطينية، وكنت بشاركم حاجه بحبها بس، وأنتوا غاليين على قلبي، وأنا شخص متعاطف مع اللي بيحصل، وهنا في لبنان حاسين بيكم.

نادين نسيب نجيم في برنامج كلام نواعم

من جانبه، قالت نادين نسيب نجيم في برنامج كلام نواعم: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

وتابعت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسؤولية الطلاق.

تصريحات نادين نسيب نجيم 

فيما قالت نادين نسيب خلال برنامج “معكم”، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: “اللي بيمز مصر مش بس جمالها ومناطقها السياحية، اللي بيمزها شعبها، والناس اللي بتحضن المواهب، قبل ما أشوفهم في الجونة كانت في الشوسيال ميديا كانو حريصين عن التعبير عن مشاعرهم باستمرار، مشاعرهم حقيقية، وصريحة وبيصقفوا لأي شخص موهوب وبيدعموه من غير ما يعرفوا جنسيته”.

وتابعت نادين موضحة صفات تجمعها بينها وبين “زهرة” بالمسلسل بأنها كانت تشعر أنها تشبهها لحد كبير، وبين نقاط تلاقي كثيرة جدا، ثم بدأت بالتعاون مع منى الشاذلي في رصد هذا الشبه بينهما، فقالت: “لدي مخالب وأنياب في بعض الأوقات، لدي بعض الأشياء والألام لم أفصح عنها حتى الأن، فبداخلي معارك عم بخوضها بمفردي”.

هذا و قال محاميها أنطونيو فرح فى بيان نشرته عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام : ”إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها”.

وتابع: ” إن موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022″.. وبهذا تكون نادين قد وضعت حد لكل الاخبار الشخصية التي تلاحقها منذ اعلان خطوبتها الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي