عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يقود طرابزون للفوز على بينديك سبور في الدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، فوزًا هامًا على فريق بينديك سبور بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري التركي الموسم الجارى 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة بمشاركة محمود حسن تريزيجيه 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لنادي طرابزون التركي في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى ودربكة دفاعية لتصل الكرة لتريزيجيه الذي سددها بكل قوة في الشباك وتقدم لفريقه بأول أهداف المباراة. 

وأضاف إنيس ديستان الهدف الثاني فريق طرابزون سبور على بينديك في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني، وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي سجل فيها محمود حسن تريزيجيه، حيث سجل هدفًا وقاد فريقه للفوز على هاتاي سبور بنتيجة 2-0 في الجولة الماضية.

تريزيجيه 

ترتيب فريق طرابزون التركي بمشاركة محمود حسن تريزيجيه 

بهذه النتيجة، يرفع فريق طرابزون سبور رصيده للنقطة 43 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما يتجمد رصيد بينديك عند النقطة 26 في المركز الـ 18.

أحداث مباراة طرابزون التركي وهاتاي سبور في الدوري 

قص شريط الأهداف محمود حسن تريزيجية عن طريق رأسية على يسار الحارس إيكير بعد عرضية مميزة من زميله البلجيكي توماس مونييه لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الفريق المضيف في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 77 أضاف أنيس باردي الهدف الثاني لصالح فريق طرابزون عن طريق تسديدة أرضية على يسار الحارس إيكير لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق طرابزون.

وشهدت الدقيقة 84 خروج النجم المصري محمود حسن تريزيجية ونزول بدلًا منه الجناح الأيسر فونتاس بعد إجراء عبدالله آفي المدير الفني للفريق تغييراته. 
ليحقق فريق طرابزون الفوز أمام فريق هاتاي سبور بنتيجة 2-0 ضمن مباريات بطولة الدوري التركي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي