عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدر الصحاب.. كواليس العثور على جثة طفل الغردقة في المنطقة الجبلية

المجني عليه - طفل
المجني عليه - طفل الغردقة

واقعة طفل الغردقة والذي تم العثور على جثمانه بالمنطقة الجبلية جنوب مدينة الغردقة، حيث تبين أن سبب الوفاة تناول كمية من العقاقير المنومة نتج عنها الوفاة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفل الغردقة.

تفاصيل العثور على جثمان طفل الغردقة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر ملابسات العثور على جثة طفل بالغ من العمر 15 عاما، ملقى في المنطقة الجبلية جنوب مدينة الغردقة، حيث تبين أن سبب الوفاة تناول كميات من العقاقير المنومة نتج عنها اضطرابات في عضلة القلب مما نتج عنه توقفها ووفاة الطفل في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مفاجآت عديدة شهدتها واقعة طفل الغردقة حيث تبين قيام 4 من أصدقائه إعطائه كمية من المنوم بهدف سرقته، وتركوا جثمانه في أحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر القبض على أحد المتهمين أثناء قيامه ببيع هاتف المجني عليه، وجرى الكشف عن باقي المتهمين.

التحريات: أصدقاء طفل الغردقة قتلوه لسرقته

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر إخطارا من قسم أول الغردقة أفاد العثور على جثمان بأحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر بإشراف اللواء محيي سلامة مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتشكيل فريق بحث لكشف الملابسات.

حيث تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت في واقعة طفل الغردقة، أن المعثور عليه طفل يدعى رضا مراد وشهرته يوسف بالغ من العمر 15 عاما ويسكن بمنطقة الكوثر جنوب الغردقة، كما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 4 من أصدقائه قاموا باستدراجه واعطائه كمية من المنوم حتى حدث له اضطراب في عضلة القلب نتج عنه توقفها ووفاته وتركوه وقاموا بسرقة هاتفه المحمول.

النيابة تحقق في مصرع طفل الغردقة

وباشرت النيابة العامة في البحر الأحمر التحقيقات في واقعة طفل الغردقة، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار المتهمين الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي