عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على الرائد (1/3) ويستمر في صدارة دوري روشن السعودي

الهلال والرائد
الهلال والرائد

انتهت مباراة الهلال والرائد ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة دوري روشن السعودي، بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والاستمرار في صدارة دوري روشن السعودي وبفارق 7 نقاط كاملة عن النصر الوصيف، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي

بدأ نادي الهلال مباراة اليوم باستحواذ وضغط كبير من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الافتتاحية في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستمر ضغط الهلال من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة سريعا على ملعب المملكة آرينا.

ولعب الهلال أول مباراة له على ملعب المملكة آرينا وحتى الان لم يتعرض للخسارة أو التعادل على هذا الملعب حتى الان.

وفي الدقيقة 29 تمكن ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف الثاني لفريق الهلال ويصل للهدف التاسع عشر حتى الان في دوري روشن السعودي، وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على الرائد بهدفين مقابل لا شيء.

Image
مباراة الهلال والرائد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني استمر فريق الهلال من أجل الضغط وسجل الهدف الثالث عن طريق كاليدو كوليبالي ليطمئن الفريق للنتيجة مع بداية الشوط الثاني.

وهدأت الأمور في المباراة بعد تقدم نادي الهلال بالهدف الثالث، وفي الدقيقة 97 سجل نادي الرائد الهدف الوحيد عن طريق أمير سعيود وتنتهي المباراة بفوز الهلال على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والاستمرار في صدارة الدوري السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة الهلال والرائد

وصل نادي الهلال للنقطة 56 في صدارة دوري روشن السعودي ويتواجد الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

لعب الهلال هذا الموسم في الدوري السعودي 20 مباراة وحقق الفوز في 18 مواجهة وتعادل مرتين ولم يخسر حتى الان وسجل الفريق 62 هدفا وهو أقوى خط هجوم، واستقبل 10 أهداف وهو أقوى خط دفاع.

Image
مباراة الهلال والرائد

وستكون مباراة ختام الجولة بين الاتحاد والرائد في الجولة العشرين لبطولة دوري روشن السعودي، ويقترب الهلال من تحقيق اللقب بعد المستويات الرائعة التي حققها الفريق هذا الموسم في البطولة والبطولات الآخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي