عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة

شيكابالا ومحمد عبد
شيكابالا ومحمد عبد الشافي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عبد الشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر محمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في ألمانيا.

مرتضى منصور يعلن علاج إبراهيم شيكا على نفقة الدولة 

وكتب مرتضى منصور على حسابه الرسمي على فيس بوك: «كل الشكر والتقدير لمعالي الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة الذي تواصلت مع سيادته عصر اليوم وعرضت عليه الحالة المرضية التي يعاني منها لاعب نادي الزمالك السابق ابراهيم شيكا».

وأضاف مرتضى منصور: «وقبل ان أكمل حديثي فوجئت بالوزير الإنسان بطلب سيادته مني أن أرسل له فوراً تقارير الحالة الصحية الخاصة بابراهيم ورقم تليفونة ليتواصل معه وأمر بأن يتم علاجه علي نفقة الدولة بإذن الله».

وواصل: «شكرتة بالطبع لأن هذا هو دور الدولة التي يمثلها معالي الوزير المحترم و ابلغته بأنني سأساهم مع دولتنا المحترمة بما يطلب مني، وتم التواصل مع إبراهيم وأرسل لي فعلا التقارير الطبية وارسلتها فورا لمعالي الوزير».

وأتم: «ارجوا من يدعون أن هذا العمل الإنساني نوع من الدعاية ولا أعرف دعاية لمين عيب أصلا واندهش لماذا نتفه الأمور، أبلغت ابراهيم انني مازلت في انتظاره بمكتبي غداً وحددت له الميعاد، أدعوا له معي بالشفاء له ولكل المرضي، ربنا سبحانه وتعالي رحيم بعباده». 

تابع موقع تحيا مصر علي