عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصفقات الجديدة تزين قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر إقلمتها غداً الاثنين فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتى تقام باستاد الإسماعيلية.

ويستعرض تحيا مصر، قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة فريق الإسماعيلي غداً ببطولة الدوير المصري، وجاء كالأتي:

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الإسماعيلي غداً فى الدوري

فى حراسة المرمي: محمد عواد- محمد صبحي- معاذ علاء.

فى خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمود علاءح حسام عبد المجيد- مصطفي الزناري.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف روقا- محمد شحاتة- ترافيس موتيابا- سيف جعفر- ناصر ماهر- سيد عبدالله- إبراهيما نداي- عبدالله السعيد- أحمد مصطفي زيزو- شيكابالا.

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزائري- يوسف أوباما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة في 3 مواجهات.

أما نادي الإسماعيلي ةويقع المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من الفوز في مواجهتين، تعادل في  مواجهتين، و تلقى الخسارة في 6 مباريات.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

وتقابل فريق الزمالك والإسماعيلي في 143 مباراة، في جميع البطولات، حقق خلالها الفوز فى 74 مباراة، بينما حقق الدراويش الفوز فى 35 مباراة ، وحضر التعادل 34 مباراة.

صفقات نادي الزمالك الجديدة

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع كل من، عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز السابق، والأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا و مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش و سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر.

ويعود فريق الزمالك للمشاركة في منافسات بطولة الدوري العام والكونفيدرالية بمعنويات عالية، وذلك بعد حل جميع الازمات التي كان يعاني منها خلال المواسم الماضية، حيث ضم الفريق عبدالله السعيد من نادي بيرامديز لمدة موسم ونصف بالإضافة إلي ناصر ماهر من نادي فيوتشر لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وجاء ذلك التعاقد مع ناصر ماهر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

تابع موقع تحيا مصر علي