عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوسترات الرسمية لمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

مسلسل المعلم في رمضان
مسلسل المعلم في رمضان 2024

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل المعلم الذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، البوسترات الرسمية للعمل وذلك استعدادا لطرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طرح بوسترات مسلسل المعلم

وظهرت في البوسترات الذي تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية ورصدها موقع تحيا مصر، بوستر يجمع عدد كبير من أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان، وبوسترات فردية لمجموعة من الابطال المشاركين في مسلسل المعلم.

بوستر مسلسل المعلم في رمضان 2024 

ويعد مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان إلى جانب كلا من النجوم سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

بوسترات مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان في رمضان 2024
بوسترات مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان في رمضان 2024

تفاصيل مسلسل المعلم 

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي شعبي حول مصطفى شعبان الذي يعمل في سوق الأسماك والذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيُهلك وسط الحيتان، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

طرح البوسترات الرسمية لمسلسل المعلم في رمضان 2024 

أزمات مصطفى شعبان الأخيرة 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر مصطفى شعبان حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أيام قليلة وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتحضيره للزواج من هدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة، وبدأ الأمر يزداد على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، واشارت تلك الأنباء إلى أن مصطفى شعبان من المقرر أن يعقد قرانه بمجرد انتهاءه من الموسم الرمضاني الحالي.

وبعدها مر مصطفى شعبان بأزمة بسبب دخول والده العناية المركزة نتيجة تعرضه لأزمة مرضية حادة ويقال انه أصيب بالتهاب شديد في الرئة وتم وضعه على أجهزة الأكسجين، ورجح بعض الأطباء إصابته بفيروس كورونا المستجد ولكن لا يوجد معلومة أكيدة حتى الآن من الفنان مصطفى شعبان أو أحد من أقاربه.

تابع موقع تحيا مصر علي