عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. لقطات من كواليس مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

كواليس مسلسل المعلم
كواليس مسلسل المعلم

يستمر الفنان مصطفى شعبان في تصوير مشاهد مسلسل المعلم، ومن المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المقبل لعام 2024.

كواليس مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

وكانت قد كشفت الشركة المنتجة للعمل عن مجموعة صور من كواليس مسلسل المعلم والتي يرصدها موقع تحيا مصر حيث ظهر بها مجموعة كبيرة من أبطاله، منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، سلوى خطاب، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من صناع الفن.

كواليس مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان
سهر الصايغ ومصطفى شعبان من كواليس مسلسل المعلم

ومن المقرر أن يعرض مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل على شاشة تلفزيون قناتي دي إم سي والحياة، حيث روجت صفحات القناة البوستر الدعائى للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المعلم يأتي من إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر احمد وأحمد بدير وطارق النهري، ومن تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف.

كواليس مسلسل المعلم رمضان 2024
لقطات من كواليس مسلسل المعلم

البرومو الأول لمسلسل المعلم

وسبق وأن شارك الفنان مصطفى شعبان الجمهور والمتابعين البرومو الأول لمسلسل المعلم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر مصطفى شعبان في البرومو الأول لمسلسل المعلم والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر كتاجر سمك يتعرض للكثير من المكائد من التجار المنافسين له، وعلق مصطفى شعبان على برومو مسلسل المعلم قائلًا: "المعلم أجدع صاحب تلاقيه، وأصعب عدو تعاديه"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه على شاشات التلفزيون المختلفة.

تعليق مصطفى شعبان على قصف مستشفى المعمداني 

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان مصطفى شعبان عن حزنه الشديد بما حدث في غزة أمس بعد قصف مستشفى المعمداني، والذي سقط عنها الآلاف من الضحايا معظمهم أطفال، ما جعل العديد من مواطني الوطن العربي في حالة غضب وحزن شديدة.

وكتب مصطفى شعبان عبر المجزرة التي شهدها مستشفى المعمداني في غزة ليست سوى جريمة بشعة ووحشية، نفذتها قوات الاحتلال بكل برودة وقسوة... هذا العدوان الهمجي الذي يستهدف شعباً أعزل، يدافع بشجاعة وصمود عن أرضه وكرامته، هو مرآة عاكسة للظلم والطغيان.

تابع موقع تحيا مصر علي