عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل مليحة

بوستر مسلسل مليحة
بوستر مسلسل مليحة

طرحت شاشة تلفزيون قناة أون البوستر الرسمي لمسلسل مليحة، المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

البوستر الرسمي لمسلسل مليحة

وعلقت أون على منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "البوستر الرسمي لمسلسل مليحة في رمضان، شهر الفرحة على شاشات المتحدة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه في رمضان 2024.

بوستر مسلسل مليحة

وتصدر البوستر الرسمي لمسلسل مليحة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، علي الطيب، وغيرهم، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا لأنه يتناول القضية الفلسطينية ضمن أحداث قصته.

دعاء حلمي عن مسلسل مليحة: قصته كويسة 

وسبق وأن تحدثت الناقدة الفنية دعاء حلمي عن وجود عمل درامي يناقش القضية الفلسطينية ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي يأتي تحت عنوان "مليحة" ومن إخراج عمرو عرفة، مشيرة إلى أن ذلك شيء جيد وتتمنى تكراره بشكل دائم في الأعمال الدرامية.

وأضافت دعاء حلمي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مسلسل مليحة قصته كويسة ومش بيتكلم عن القضية الفلسطينية اللي بتتم حاليا وده شيء كويس لأن أي حاجة بتبقى منفعلة مع حدث بيحصل في الوقت الحالي مبتبقاش دراما قوية بتبقى نتيجة تأثر عاطفي واستعجال وممكن الحال يتبدل وحاجات كتير اوي تخلي أن الأحداث تحصل بعد شوية من الوقت.

تفاصيل شخصية ميرفت أمين في مسلسل مليحة

ومن الجدير بالذكر أن ميرفت أمين تعود لبلاتوهات الدراما المصرية، لتصوير دورها في مسلسل مليحة، الذي من المقرر طرحه قريبًا على شاشات التلفزيون المختلفة.

ميرفت أمين

وتتعاون ميرفت أمين في مسلسل مليحة مع كل من محمد دياب، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، أشرف زكي، و كوكبة كبيرة من النجوم و النجمات الشباب، وتقدم ميرفت أمين في مسلسل مليحة دور سيدة تدعى حنان والدة كل من دياب ، وأمير المصري، وذلك خلال أحداث الذي يتولي إخراج المخرج الكبير عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي