عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يفوز على الرياض (0/2) في دوري روشن السعودي

مباراة الاتحاد والرياض
مباراة الاتحاد والرياض

انتهت مباراة الاتحاد والرياض في ختام مباريات الجولة العشرين لبطولة دوري روشن السعودي بفوز العميد بهدفين مقابل لا شيء، والحصول على 3 نقاط هامة في مباراة اليوم والاقتراب من المراكز الأولى في الدوري السعودي، وشارك الدوري المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وقدم مباراة جيدة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي أحمد حجازي

وقبل بداية المباراة قرر المدرب الأرجنتيني مارسيلو جايادرو تجريد شارة القيادة من كريم بنزيما العائد بعد فترة من الغياب، وحصل على حجازي على شارة القيادة من جديد مع نادي الاتحاد.

وسيطر الاتحاد على مجريات المباراة منذ بدايته من أجل تسجيل الهدف الأول، ونجح المتألق عبد الرزاق حمد الله أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول ويتقدم الاتحاد بهدف مقابل لا شيء على الرياض.

Image
مباراة الاتحاد والرياض

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي

واستمرت النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الرياض بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني هدأت الأمور قليلا عكس مجريات الشوط الأول، وكانت السيطرة لصالح الاتحاد ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى الرياض، ولم يسدد أي فريق كرة على المرمى في الشوط الثاني، وكانت جميع الكرات خارج إطار المرمى.

وقبل نهاية المباراة رفض عبد الرزاق حمد الله ما حدث في المباراة خلال مجريات الشوط الثاني وتمكن أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 97 وتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على الرياض بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عبد الرزاق حمد الله.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد والرياض

وصل نادي الاتحاد للنقطة 34 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع و6 نقاط عن المركز الثالث، وحقق الاتحاد الانتصار العاشر هذا الموسم في الدوري السعودي وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مواجهات.

Image
مباراة الاتحاد والرياض

موعد مباراة الاتحاد القادمة في دوري أبطال آسيا

يلعب نادي الاتحاد المواجهة القادمة أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي في غياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل، وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد ونافباخور قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي