عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يخسر أمام بوخوم (3/2) في الدوري الألماني.. وتوخيل يقترب من الرحيل

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

انتهت مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الألماني بخسارة بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واقتراب خسارة الدوري الألماني هذا الموسم لصالح باير ليفركوزن المتصدر بفارق 8 نقاط كاملة حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص وأهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

بدأت مباراة بايرن ميونخ وبوخوم بضغط من جانب الفريق البافاري وتمكن جمال موسيالا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة بطريقة رائعة وبمجهود فردي، ويعلن تقدم بايرن ميونخ على بوخوم بهدف مقابل لا شيء.

وظن الجميع أن بايرن ميونخ عائد بقوم ويريد تعويض ما حدث له في آخر مبارتين بعد الخسارة أمام لاتسيو وباير ليفركوزن وتلقى الفريق هدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق تاكوما أسانو ويستمر فريق بوخوم في الضغط ويسجل كيفين شلوتيربيك الهدف الثاني في الدقيقة 44 وينتهي الشوط الأول بين بايرن ميونخ وبوخوم بتقدم بوخوم بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

وسيطر بايرن ميونخ على مجريات الشوط الثاني بالكامل مع وجود بعض الخطورة من جانب فريق بوخوم، وسدد بايرن ميونخ 14 كرة على المرمى في الشوط الثاني، ولكن في الدقيقة 78 نجح كيفين ستوغر أن يسجل الهدف الثالث لفريق بوخوم من ركلة جزاء، وقبلها تعرض المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو للطرد ويلعب بايرن ميونخ لـ 10 لاعبين قبل نهاية المباراة.

حاول بايرن ميونخ العودة للمباراة سريعا وتسجيل الهدف الثاني ومحاولة التعادل بعد ذلك ونجح هاري كين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 87 ولكنه لم يكن كافيا ويفوز بوخوم على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Image
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

يتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني حاليا بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة وتعرض للهزيمة الرابعة هذا الموسم في الدوري الألماني ويبتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن باير ليفركوزن المتصدر مع تبقي 12 مباراة على نهاية الموسم، ووصل بوخوم للنقطة 25 في المركز الحادي عشر.

إقالة توماس توخيل من تدريب بايرن ميونخ

وأشارت تقارير صحفية أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ يقترب من الإقالة وذلك بعد الخسارة أمام بوخوم والخسارة الثالثة على التوالي في جميع البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي