عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يسجل ويصنع هدفين في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام فرايبورج (3/3) في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

شارك الدولي المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانفكفورت منذ قليل في الدوري الألماني أمام فرايبورج، انتهت مباراة آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بين آينتراخت فرانفكفورت وهوفنهايم بثلاثة أهداف لكل فريق، وقدم عمر مرموش مباراة قوية اليوم وساهم في تعادل فريقه وسجل الهدف الأول في المباراة وصنع الثاني والثالث، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانفكفورت ورايبورج في الدوري الألماني عمر مرموش

بدأت مباراة آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج بضغط قوي من جانب فرايبورج وبدعم الجماهير من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كانت الفاعلية الهجومية من جانب لاعب آينتراخت فرانفكفورت بقيادة عمر مرموش.

وفي الدقيقة 27 تمكن عمر مرموش أن يسجل الهدف الأول لفريق آينتراخت فرانفكفورت ولكن تعادل ريتسون لفريق فرايبورج سريعا لتصبح النتيجة بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج في الدوري الألماني

وفي الدقيقة 35 عاد آينتراخت فرانفكفورت وسجل الهدف الثاني عن طريق أنسجار كناوف بعد صناعة عن طريق المتألق المصري عمر مرموش، ورفض فريق فرايبورج أن يخرج من الشوط الأول خاسراً وتعادل عن طريق فينتشينزو جريفوز في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء، وينتهي الشوط الأول بين آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

Image
مباراة آينتراخت فرانكفورت وفرايبورج

ومع بداية الشوط الثاني ظهر فريق آينتراخت فرانفكفورت بشكل قوي بحثا عن تسجيل الهدف الثالث في المباراة والذي جاء متأخراً عن طريق أنسجار كناوف في الدقيقة 75 وبعد صناعة آخرى عن طريق عمر مرموش نجم المباراة الأول، وحاول فريق فرايبورج أن يعود للتعادل من جديد ولكن نجح آينتراخت فرانفكفورت.

ورفض فريق فرايبورج أن يخرج مهزوماً من المباراة وتعادل في الدقيقة 98 عن طريق ميكايل جريجوريتش وتنتيه المباراة الممتعة بين آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة آينتراخت فرانفكفورت وفرايبورج

وصل فريق آينتراخت فرانفكفورت للنقطة 33 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني، واستمر فرايبورج في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

Image
عمر مرموش

ويتواجد فريق باير ليفركوزن في صدارة الدوري الألماني حاليا برصيد 58 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني في الوقت الحالي، وله مباراة اليوم ويبحث عن الفوز من أجل الاقتراب من الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي