عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ عن حفل الليالي المصرية السعودية: أكبر دليل على العلاقة الطيبة بين البلدين

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أكد المستشار تركي آل الشيخ على حرصه الشديد بأن يكون حفل الليالي المصرية السعودية حفل للتاريخ، وذلك على هامش حضوره حفل الكينج محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس، اليوم الأحد بدار الأوبرا المصرية.

تركي آل الشيخ: حفل الليالي المصرية السعودية حفل تاريخي

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إحنا حريصين يكون في تنسيق عالي مع الشركة المتحدة، والحفل للتاريخ والعلاقة التاريخية بين البلدين ورمزية المكان.

تركي آل الشيخ

وتابع: والمشاركين والحضور أكبر دليل على حجم العلاقة بين البلدين، وشوفنا الاستعدادات على الرسم وأتمنى أشوفها حقيقة، مصر بلد مليئة بالمواهب والقدرات والكفاءات والسعودية بيحصل فيها طفرة، ولو كملنا هنروح لمكان بعيد، والحمد لله هذه رؤية محمد بن سلمان وعلى مستوى العالم مش العالم العربي بس.

تفاصيل حفل محمد منير وشيرين عبد الوهاب اليوم

وتأتي القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء اليوم الأحد هي شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، مع شاشة تلفزيون قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، ويقام الحفل على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر والسعودية، تحت إشراف وزيرة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه السعودية، وسيحيي هذا الحفل الغنائي كلا من المطربة شيرين عبد الوهاب، الكينج محمد منير، والمطرب ماجد المهندس.

شيرين عبد الوهاب

تركي آل الشيخ يكشف إيرادات الأفلام المصرية في السعودية 

وسبق وأن تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن التعاون المصري السعودي في عالم الفن والترفيه، وذلك في خلال مؤتمر صحفي تم عقده منذ عدة أيام في القاهرة، وتنقله شاشة mbc مصر.

وقال: هناك أرقام قياسية مسجلة في عام 2022، فيلم تامر حسني حقق بما يقارب مليار جنيه، وبعده يأتي فيلم وقفة رجالة أكثر من 900 مليون جنيه، وبآخر إحصائية بالموسم الأخير فيلم الفنان أحمد فهمي حقق أكثر من 550 مليون جنيه، وفيلم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد حصد أكثر من 500 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي