عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم عن الحضور الكبير في حفل ليلة سعودية مصرية: شوفت ناس مشوفتهاش من سنين

نيللي كريم في حفل
نيللي كريم في حفل ليلة سعودية مصرية

أعربت الفنانة نيللي كريم عن ذهولها وصدمتها من الحضور الكبير من قبل نجوم الفن في حفل ليلة سعودية مصرية والتي تقام الليلة في دار الأوبرا المصرية وتشهد على التعاون المصري السعودي المشترك في عالم الفن.

نيللي كريم عن حفل ليلة سعودية مصرية: مبسوطة بيه جدا 

وقالت نيللي كريم في تصريحات تليفزيونية على هامش حفل ليلة سعودية مصرية ورصدها موقع تحيا مصر: العلاقة السعودية المصرية موجودة ومستمرة من قبل ما أنا نفسي اتولد واحنا بينا علاقة مشتركة من قديم الأزل وبنحب ونحترم بعض  ومبسوطة اوي انكم جيتوا بيتي اللي اتربيت فيه لاني اشتغلت في الأوبرا دي كتير وليا أصدقاء كتير فيها  ومبسوطة أنه هيتعمل الحفلة دي هنا ودي حاجة حلوة جدا، وكل الناس جت وفيه ناس مشوفتهاش بقالي سنين فالواحد محتار يسلم على مين بصراحة.

نيللي كريم في حفل ليلة سعودية مصرية 

وعن تفاصيل مسلسلها الجديد فراولة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، قالت نيللي كريم: مسلسل كوميدي 15 حلقة في النص التاني من رمضان وبيتكلم عن الطاقة الإيجابية.

نيللي كريم في حفل ليلة سعودية مصرية 

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2024

وجدير بالذكر، أن مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم الى جانب كلا من النجوم شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وجيلان علاء، وتوني ماهر، وحجاج عبدالعظيم، ودنيا سامي، والعمل من تأليف تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، وتدور قصته حول  فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية والمال والسعادة.

آخر أعمال نيللي كريم 

وكانت آخر أعمال نيللي كريم مشاركته في مسلسل روز وليلى إلى جانب الفنانة يسرا والذي تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة القليلة الماضية وشاركت به أيضا إلى جانب زوجها هشام عاشور وهو آخر عمل فني سيجمعهم خلال الفترة الحالية.

كما عرض لنيللي كريم في سباق مسلسلات رمضان 2023 مسلسل فاتن أمل حربي من تأليف ابراهيم عيسى، ويخوض بطولته أيضا كلا من النجوم شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

تابع موقع تحيا مصر علي