عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البرومو التشويقي لمسلسل فراولة بطولة نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

طرحت شاشة تلفزيون قناة سي بي سي البرومو التشويقي لمسلسل فراولة، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

طرح البرومو التشويقي لمسلسل فراولة

وظهرت الفنانة نيللي كريم في البرومو التشويقي لمسلسل فراولة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر بشكل كوميدي خفيف على عكس ما اعتاد الجمهور منها، وقد حاز البرومو على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه على شاشات التلفزيون المختلفة.

نيللي كريم من برومو مسلسل فراولة

تفاصيل مسلسل فراولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل فراولة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، شيماء سيف، توني ماهر، جيلان علاء، وغيرهم.

أخر أعمال نيللي كريم في الدراما

ويذكر أن أخر أعمال نيللي كريم في الدراما مسلسل روز وليلى الذي يشهد تعاون الفنانة نيللي كريم إلى جانب الفنانة يسرا، حيث تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي مليئة بالإثارة، وتدور حول قصة تحمل في ثناياها كوميديا سوداء، ويترقب الجمهور عرضه بشدة على منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل روز وليلى إلى جانب الفنانة يسرا ونيللي كريم كلا من الفنان أحمد وفيق، والنجم هشام عاشور في ثاني تعاون بينه وبين نيللي كريم في عمل درامي واحد، فضلا عن كلا من النجوم  مروان يونس، وتيام مصطفى قمر.

نيللي كريم في رمضان 2023

وشاركت نيللي كريم في رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، الذي يدور حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي