عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يحتفي بالتوأم في مباراة الاتحاد بحضور النائب أحمد دياب (صور)

حسام حسن وممدوح عيد
حسام حسن وممدوح عيد

احتفى نادي بيراميدز بتواجد الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على هامش وجودهم في ملعب الدفاع الجوي، لمتابعة مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري ، في حضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة .

ممدوح عيد يحتفي بالتوأم بعد توليهم تدريب منتخب مصر 

وأهدى ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، الكابتن حسام حسن قميص النادي بالرقم 9، وكذلك الكابتن إبراهيم حسن القميص رقم 2، تقديرا لهما واحتفالا بتوليهما مسئولية قيادة منتخب مصر حتى عام 2026 . 

ممدوح عيد مع حسام حسن 

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري بهدف أحمد سامي 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أحمد سامي الهدف الأول والوحيد لبيراميدز أمام الاتحاد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما أرسل الشيبي عرضية متنقة داخل المنطقة حولها أحمد سامي رأسية قوية سكنت الشباك.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز اللثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9.

وفى المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما لعب زعيم الثغر 11 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 2 وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

ممدوح عيد وإبراهيم حسن 

حسام حسن يحضر مباراة زد والبنك الأهلي في ستاد القاهرة 

وحضر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مباراة زد والبنك الأهلي والتي أقيمت اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل أحمد عاطف قطة الهدف الأول لنادي زد أمام البنك الأهلي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول، بعد تسديدة أرضية عن طريق أحمد عاطف من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل محمد رضا بهدف ذاتي لفريق البنك الأهلي أمام زد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد رضا برأسية غير جيدة وضعت الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي