عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرت بأزمة نفسية بسبب فسخ خطبتها ولديها ابن وحيد.. ما لا تعرفه عن آمال ماهر في عيد ميلادها

آمال ماهر
آمال ماهر

تحتفل المطربة المصرية آمال ماهر، اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير، بعيد ميلادها ال 38، حيث أنها من مواليد 1985،فهي واحد من كبار نجوم الغناء التي استطاعت أن ترسم مشوارها بأعمال من ذهب.

اعتزال آمال ماهر 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر، قصة اعتزال آمال ماهر الفن، حيث أنه كانت أعلنت عن اتخاذها قرار الاعتزال، وأكدت أن الألبوم الذي كانت تحضر لطرحه بات مصيره مجهولاً، وقالت إنها اجتهدت فيه كثيراً،  وخرجت لتقول: جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعدما سمعت كثيراً من اللغط... لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي وأيضاً ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني إلى اتخاذ قرار الاعتزال، ومن ثم عادت للساحة مرة أخرى.

آمال ماهر 

ابن آمال ماهر 

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية آمال ماهر لديها ابن وحيد، حيث أنها تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين وانفصلا بعد عام ولكن أسفرت هذه الزيجة عن نجلها عمر.

نجل آمال ماهر 

وكانت قالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وتابعت، إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وأضافت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

وحلت آمال ماهر ضيفة مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر وفجرت عدة تصريحات قائلة: سعيدة جدا باللي حاصل في المملكة العربية السعودية  والتطور ده تطور للوطن العربي كله وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها التنظيم والشكل والحاجات المفاجأة الي بتظهر على المسرح كلها حاجات تشرف.

علاقة آمال ماهر بتركي آل الشيخ

وتابعت آمال ماهر حديثها، عن تركي آل الشيخ: كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير جدا وان شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية ويشرفني اكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض.

وأوضحت، مبقاش في حاجة اسمها ألبوم الموضوع بقى معتمد على أغنية أو إتنين عشان المستمع مبقاش مستوعب أنه يسمع ألبوم كامل وانا منزلة ٥ أغاني كنا الاول بننزل 10 كنا الدنيا اتغيرت والرتم بقى سريع والمستمع متطلباته بقت مختلفة.

واختتمت آمال ماهر حديثها قائلة: بحب أسمع كل جديد ولكن أغنياتي مش بحب أسمعها أما يتنزل، والأغنية مبقتش بعملت كام بقت بالتأثير في الشارع لأن أي حد بقى يقدر يعمل أرقام من خلال الناس تكلمك وانت ماشي تقولك أي ده مش من الأرقام.

تابع موقع تحيا مصر علي