عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصلح رقم 549.. تركي آل الشيخ يعلن انتهاء الازمة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى

صلح عمرو دياب وعمرو
صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

بعد عدد كبير من المشادات الكلامية بينهم، انتهت أزمة الفنان عمرو دياب والمحلن عمرو مصطفى وذلك خلال حفل الليلة السعودية العربية التي أقيمت أمس في دار الأوبرا  المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام، وذلك بتدخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ يهلن صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى 

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالهضبة عمرو دياب والفنان عمرو مصطفى في حفل الليلة السعودية المصرية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: حبيبي الهضبه وحبيبي عمرومصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير.

تركي آل الشيخ وصلح الهضبة وعمرو مصطفى 

وكان قد انتشر فيديو للهضبة عمرو دياب وعمرو مصطفى على الموقع الرسمي لبرنامج et بالعربي، ظهر به الثنائي وهم يتبادلان التحية والاحضان مع بعضهم البعض، وعلق عليه: في ليالي سعودية مصرية، صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى وعناق في كواليس الحفل.

حفل الليلة السعودية المصرية 

وكان قد تواجد نخبة كبيرة من نجوم الفن في حفل الليلة السعودية المصرية من بينهم الهضبة عمرو دياب وعمرو مصطفى والفنان رامي صبري ورامي جمال ويسرا، نادية الجندي، الموسيقار هاني شنودة، الفنانة مي عز الدين، الفنان اسر ياسين، الإعلامية إسعاد يونس، الفنان خالد الصاوي، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة جومانا مراد، الفنان هشام ماجد، الإعلامي أحمد موسى الاعلامي مصطفى بكري.

حفل الليلة السعودية المصرية 
حفل الليلة السعودية المصرية 

وايضا حضر كلا من النجوم ليلى علوي، نيللي كريم، رامي صبري، محمد أنور، لميس الحديدي، عمرو اديب، عمرو دياب، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد أبو هشيمة، كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، هاني شنودة، والهام شاهين وهالة صدقي وعارفة عبد الرسول، يسرا، أحمد زاهر ونخبة من المشاهير.

لقطات من حفل الليلة العربية السعودية 

وافتتح حفل الليلة العربية السعودية، المطرب ماجد المهندس بباقة من اروع أعماله الغنائية كما كان الموسيقار عمر خيرت مفاجأة الحفل والذي تألق بمعزوفاته الغنائية إلى جانب الفنانة ريهام عبد الحكيم التي أبدعت في أغنية فيها حاجة حلوة، فضلا عن ظهور الكينج محمد منير مكسور اليد بسبب وقوعه من على المسرح، وابداع شيرين عبد الوهاب بأغنية عيوت القلب التي تألقت بها على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي